+A
A-

رئيسة جامعة البحرين تبحث تعزيز التعاون مع المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية

استقبلت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، المدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، يوم الأربعاء (9 نوفمبر 2022م)، في مقر الجامعة بالصخير، لمناقشة سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي، والتدريب الدبلوماسي والمهني.   

ورحبت د. المضاحكة، بالمدير العام لأكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة، مشيدة بدور الأكاديمية في تدريب الكوادر البحرينية الشابة لتمثيل مملكة البحرين على الوجه الأمثل في المحافل الدولي، واهتمامها بالمبتعثين الدبلوماسيين من الشباب في الخارج، والاستفادة من تجاربهم.  

من جانبها، تحدثت الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، عن التطورات التي شهدتها الأكاديمية، وما قدمته من إقامة الندوات والورش في مجالات العمل الدبلوماسي، وتعزيز العلاقات الإستراتيجية بين السلك الأكاديمي والتدريب الدبلوماسي، وتبادل الخبرات بما يخدم المصالح المشتركة.   

وحضر اللقاء، الملحق الدبلوماسي شيماء حسن البحراني، فيما حضر من جامعة البحرين كلٌّ من: نائب الرئيس لخدمات تقنية المعلومات والشؤون الإدارية والمالية الدكتور أسامة عبدالله الجودر، ونائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور محمد رضا قادر، الأستاذ المساعد بكلية تقنية المعلومات الدكتورة أمل الريس.