+A
A-

شباب لـ "البلاد": سعيدون بمشاركتنا الأولى في الانتخابات

مع بدء العد التنازلي لموعد التصويت للانتخابات النيابية والبلدية بمختلف محافظات المملكة، "البلاد" كان لها جولة مع الشباب الذين سيصوتون للمرة الأولى في الانتخابات، الذين أعربوا عن فرحتهم لمشاركتهم في العرس الديمقراطي، رافعين شكرهم لملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الذي أرسى دعائم الديمقراطية وأشرك شعب المملكة في اتخاذ القرار.

وعبر الشاب راشد التنيب عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في العرس الانتخابي موجها شكره الجزيل لجلالة الملك المعظم على إرسائه دعائم المسيرة الديمقراطية وإشراكه الشعب في اتخاذ القرار.

بدورها قالت الشابة زينب حميدان: متحمسون جدا لأن نخوض هذه التجربة ولأول مرة، خصوصا من بعد مشاركتنا الفعالة في الندوات والمحاضرات التي تؤكد أهمية الانتخابات ودورها الكبير في إيصال صوت المواطن للدولة.

وقال الشاب علي عبدالرزاق: إنها المرة الأولى التي أخوض فيها غمار العرس الانتخابي، المنافسة تجري على قدم وساق وكل مترشح يقدم أفضل ما عنده وهذا ينبئ بوجود اللحمة المجتمعية متمنيا التوفيق للجميع.

إلى ذلك، قالت الشابة شرينة الدوسري: إن المشاركة في العملية الانتخابية حق لكل مواطن كما أن النواب الذين سننتخبهم هم صوت الشعب، وفي الحقيقة لا تسعني الكلمات للتعبير عن مدى سعادتي للمشاركة في العرس الديمقراطي لمملكة البحرين.

واختتمت الدوسري قائلة "أوصي شعب البحرين بالمشاركة في هذا الاستحقاق الوطني خصوصا شبابنا الواعد الذين يعتبرون أعمدة العملية الديمقراطية، وكُلنا ثقة بأن شعب البحرين على قدر عالٍ من الوعي والثقافة والمسؤولية الوطنية للمشاركة في الحياة السياسية لإنجاح العملية الديمقراطية وبناء مستقبل وطننا الغالي".