+A
A-

طيران الخليج وتمكين توقعان اتفاقية تعاون مشترك في معرض البحرين الدولي للطيران

قامت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع صندوق العمل تمكين؛ تهدف إلى تعزيز فرص التعاون القائم بين الجهتين، والذي يخدم تدريب وتوظيف البحرينيين في أحد أهم القطاعات الحيوية في المملكة.

وقد وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج القبطان وليد العلوي والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لتمكين السيدة مها مفيز، وذلك خلال معرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام على أرض المملكة حالياً.

وقد أشاد الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان العلوي بأهمية الدور الذي تؤديه تمكين في دعم نمو القطاع الخاص قائلاً "تعد تمكين شريكًا استراتيجيًا لطيران الخليج من خلال دعم العديد من برامج التدريب والتوظيف للكوادر الوطنية؛ حيث تمثل الناقلة أحد أبرز مؤسسات القطاع الخاص التي تزخر بفرص واعدة لتوظيف البحرينيين والمشاركة الفاعلة في حراك التنمية. وبالتالي، يسعدنا التعاون مع تمكين مجدداً والمساهمة في تعزيز تنمية الكفاءات البحرينية."

وبهذه المناسبة أكدت السيدة مها مفيز، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" عن أهمية التعاون المشترك مع طيران الخليج قائلة “ نشكر طيران الخليج على دعمهم المتواصل في تأهيل وصقل مهارات البحرينيين في قطاع الطيران الواعد. ويرتكز عمل تمكين على تعزيز تنمية الكفاءات الوطنية في جميع القطاعات مع التركيز على المهارات النوعية التي تساهم في خلق فرص عمل واعدة من خلال حرصنا على تقديم الدعم والتدريب اللازم بالشراكة مع أبرز الجهات المحلية والعالمية والذي يأتي ضمن التزامنا بالاستثمار في القوى البحرينية وتطوير مسيرتهم المهنية بما بتوافق مع متطلبات السوق الفعلية والمستقبلية."

الجدير بالذكر أن طيران الخليج سجلت معدلات بحرنة مرتفعة متصدرة بذلك جميع الناقلات في المنطقة في مجال توظيف المواطنين. وتستمر الناقلة في العمل مع الشركات الوطنية لتطوير مهارات الشباب البحريني، معززة بذلك التزامها بالمشاركة الفعالة في المجتمع المحلي، وبالسعي في أن تكون الموظّف المفضل في المملكة للكفاءات البحرينية.