+A
A-

بالفيديو: رئيسة جامعة البحرين لـ"البلاد": نتشرف بإحتضاننا لمركز الاقتراع

أكدت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر المضحكي خلال تواجدها باللجنة العامة للاقتراع والفرز بجامعة البحرين أن جامعة البحرين تتشرف باحتضان هذا المركز مردفة أن تواجدها والناخبين بهذه الكثافة منذ الصباح الباكر لدليل على أن الموقع يجذب الكثير وأن العديد من طلبة جامعة البحرين يفضلوا الادلاء بأصواتهم في هذه اللجنة.

وأوضحت أن مشاركة الشباب في الانتخابات تمنحهم شعور الانتماء للوطن والمشاركة في اتخاذ القرارات مشيرة إلى أن الشباب عندما يدلوا باصواتهم للمعنيين يستشعروا المسؤولية ويتمكنوا من التواصل مع العملية المستقبلية في البرلمان بحيث يقيموا الشخصيات التي ينتخبوهم وليكونوا على دراية أكبر بعد انتخابهم.

وذكرت المضحكي: هذه الايام اعتبرها عرس لمملكة البحرين ولكونها من أهم المشاريع التي حرص جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه منذ توليه مقاليد الحكم على تأسيسها للبرلمان بحيث يكون للشعب صوت فيها بجانب القرارات التي تصدر من الحكومة كذلك.

وسجلت اعتقادها بأن التطورات الحاصلة لمؤشر للأفضل مؤكدة أن الانسان يشعر شيئاً فشيئاً من خلال هذه "الانتخابات" بأنه مسؤول بالاختيار بجانب هذا اليوم الوطني آملة أن تكون الاختيارات صائبة من قبل الناخبين وكافة أبناء الوطن.