+A
A-

وزير العدل: المواطنون بمشاركتهم سجلوا مشاهد ديمقراطية في غاية الوطنية والالتزام والمسؤولية

أكد سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس اللجنة العليا للإشراف العام على سلامة الانتخابات، أن المواطنين البحرينيين سجلوا  بحضورهم اللافت والكثيف مع انطلاق عملية التصويت في الانتخابات النيابية والبلدية اليوم السبت، مشاهد ديمقراطية غاية في الوطنية والالتزام والمسؤولية.
 
وقال المعاودة في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) خلال تفقده سير الاقتراع في المركز العام الأول بمجمع السيف التجاري، إن العملية الانتخابية منذ ساعات الاقتراع الأولى تشهد إقبالاً كثيفاً من الناخبين البحرينيين  الذين حرصوا على الحضور والمشاركة والاصطفاف في طوابير انتظار قبل فتح الأبواب في المراكز الانتخابية، مشيداً بما شاهده في المراكز الانتخابية الفرعية والعامة، من إقبال واسع ومتوقع من شعب البحرين كما في الانتخابات السابقة.
 
وأكد سعادة وزير العدل انه حتى الساعة لم تسجل أية مخالفات انتخابية سواء في إجراءات الاقتراع أو على مستوى الدعاية الانتخابية للمترشحين في الدوائر الانتخابية ومحيطها، معربا عن ثقته في نجاح الاستحقاق الديمقراطي في مملكة البحرين، متمنيا لجميع المترشحين التوفيق.
 
الجدير بالذكر أن مركز مجمع السيف التجاري يعتبر أحد مراكز الاقتراع العامة من بين 15 مركزا عاماً موزعين على مختلف محافظات مملكة البحرين.