+A
A-

ناخبون في سابعة الجنوبية لـ"البلاد": لبينا نداء الوطن لدعم المشروع الإصلاحي لملك البلاد المعظم 

أعرب ناخبون في سابعة الجنوبية بمدرسة الرفاع الغربي الثانوية للبنات عن سعادتهم الغامرة بمشاركتهم في العرس الانتخابي لعام 2022، مؤكدين للبلاد مواظبتهم كل 4 سنوات على المشاركة الفاعلة في تأدية حقهم الدستوري في انتخاب المرشح الأكفاء في مجلس النواب والمجالس البلدية. 

وقال الشيخ أحمد بن حمد بن علي آل خليفة اول ناخب يدلي بصوته في سابعة الجنوبية عن فخره بهذا الواجب الوطني، مضيفا "انا مواظب على الانتخاب والمشاركة الفاعلة في الانتخابات كل 4 سنوات، وحريص كل الحرص على دعم المشروع الاصلاحي لجلالة الملك المعظم".

وتابع: "كنت حريصا على ان اكون من اوائل الناخبين في دائرتي منذ ساعات الصباح الباكر لإدراكي لاهمية هذا الدور الوطني، داعيا الجميع للمشاركة في هذا العرس الانتخابي والمساهمة في التجربة الديمقراطية الفريدة من نوعها على ارض مملكتنا الغالية البحرين". 

بدوره، قال الناخب الستيني يونس السبيعي: "انتخابات منظمة بصورة كلية ولله الحمد والعملية برمتها لم تأخذ مني سوى 5 دقائق، ومعاملة اللجنة التنظيمية بكامل طواقمها طيبة للغاية ويتعاونون مع الناخبين الى ابعد الحدود".

وتابع السبيعي: "ما نشهده اليوم من فرحة وطنية هو عرس ديمقراطي يشارك فيه الجميع بابتهاج نظرا لما سيكون له من انعكاسات ايجابية على معيشة ومستوى رفاهية المواطنين في المستقبل القريب". 

من جهته، قال جابر عبدالله: "سعيد بالمشاركة مع أفراد الأسرة في الادلاء بأصواتنا في سابعة الجنوبية لاختيار المرشح الأكفأ والذي سيكون خير رسول لصوتنا ويلبي احتياجات المواطنين تحت قبة البرلمان".

ولفت جابر الى ان العملية الانتخابية كانت سلسة جدا وتعاون الجميع واضح وضوح الشمس منذ دخول باب لجنة الاقتراع وحتى مغادرتنا بوابة المدرس. 

من جهتها، قالت الناخبة ايمان علي يوسف: "كل 4 سنوات نحرص على المشاركة انطلاقا من واجبنا الوطني وادراكنا لاهمية وصول اشخاص اكفاء لقبة البرلمان وللمجالس البلدية، حتى ننتقل بالبحرين الى مستويات افضل من النمو والازدهار".

ولفتت ايمان الى ان ملفات الاسكان والصحة والتعليم تعتبر من اولويات النهضة التنموية التي يجب التركيز عليها من قبل المشرعين الجدد في الدورة القادمة.