+A
A-

(إبراهيم خليل كانو) تفتتح فرع لكزس الجديد في عراد

 
في إطار التزامها بنهج لكزس المتطور وسعيها الدائم بتوفير تجربة استثنائية، أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو عن افتتاح معرض ومركز خدمة لكزس الجديد في عراد.
تم اعتماد ثقافة الضيافة اليابانية أوموتيناشي " Omotenashi" في منشأة لكزس الجديدة والتي تمتد على مساحة تزيد عن 20000 قدم مربع. فقد تم تصميم كل جانب في المنشأة لضمان تلبية احتياجات العملاء وخدمتهم، حيث يستشعر الزوار عند الدخول إلى المعرض فلسفة لكزس "الفصل الجديد" والتي تتمحور حول أربع ركائز هي: التصميم، التكنولوجيا المتقدمة، تجربة العملاء والتحول إلى صناعة السيارات الكهربائية.
في هذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لشركة إبراهيم خليل كانو، السيد مايك برايتمور، قائلاً: " فخورون جداً بافتتاح منشأة لكزس الجديدة في عراد، والتي ستجعلنا أقرب لعملائنا في محافظة المحرق مما سيعزز من قدرتنا على تجاوز توقعاتهم حيث تتشارك شركة إبراهيم خليل كانو وعلامة لكزس في تفانيهم لجعل تجربة العملاء أكثر انسيابية، فخامة وتميزاً".
وتم تعزيز ثقافةOmotenashi  بالحرفية اليابانية Takumi والاهتمام بأدق التفاصيل الذي يترجم شغف العلامة ببناء سيارات تغمر الحواس بتجربة قيادة استثنائية.
سيتم عرض أحدث موديلات لكزس في المعرض الجديد بالإضافة إلى تواجد استشاريي مبيعات محترفين لتلبية احتياجات العملاء. كما يضم المعرض أماكن مخصصة لاستشارات العملاء وقسم خاص بتجربة لكزس يمنح العملاء تجربة فريدة من نوعها ويوفر خيارات متعددة للتخصيص بالإضافة إلى تشكيلة من منتجات لكزس العصرية.
كما يتميز المعرض بواجهة زجاجية تفصل بين صالة العرض وورشة الصيانة المتكاملة. وذلك ليتسنى للعملاء رؤية سياراتهم بينما تتم صيانتها على أيدي فنيين محترفين معتمدين باستخدام قطع غيار أصلية وذلك في بيئة منظمة ونظيفة. وتم تجهيز المنشأة المزودة بأحدث التقنيات لتخدم أكثر من 500 عميل في الشهر مما سيسهم في زيادة رضا العملاء وتقليل وقت الانتظار في جميع مراكز خدمة لكزس الأخرى بنسبة 30٪.
يقع فرع لكزس الجديد، مقابل مسجد الجمعية الإسلامية، ويعمل من الساعة 7 صباحاً وحتى 6 مساءً. يمكن لعملاء لكزس التفضل بزيارتنا أو الاتصال على 17484488 أو زيارة موقع لكزس Lexus.com.bh لمعرفة المزيد عن الخدمات وأحدث طرازات لكزس المتوفرة في البحرين.