+A
A-

نائب مدير عام جديد في فندق الخليج

أعلن فندق الخليج للمؤتمرات وسبا عن عودة السيد حميد علي مؤخرًا إلى الفندق ليتقلد منصب نائب للمدير العام.

ولدى حميد سجل حافل في قطاع الضيافة يبلغ 35 عاماَ حيث أسهمت خبرته الواسعة في العمليات الإدارية لعدد من الفنادق بما في ذلك مجموعة هيلتون وأكور وآي إتش جي وسويس بيل. وعليه فقد شق طريقه في جميع أنحاء الشرق الأوسط مكتسبا ً خبرة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين. كما انه يتمتع بخبرة وافرة في مجال المأكولات والمشروبات حيث تولى العديد من المناصب في المجال ذاته في فندقي هيلتون ونوفوتيل في البحرين.

وبفضل خبرته المهنية الطويلة في قطاع الضيافة وإلمامه بأهم العلامات التجارية في القطاع الفندقي، يعد نائب المدير العام حميد علي إضافة قيمة للفريق التنفيذي بفندق الخليج حيث سيواصل الفندق بمنح ضيوفه تجربة فريدة ويواصل تعزيز مكانته المرموقة كأحد أبرز وجهات الضيافة في المملكة وتحت قيادة نائب المدير العام سيقود حميد العمليات الإدارية اليومية للفندق، مما يضمن منح جميع النزلاء إقامة مريحة وممتعة ومتكاملة من جميع النواحي.

وعلق السيد فارس يقطين، المدير العام لفندق الخليج البحرين ونائب الرئيس الشرق الأوسط وأفريقيا؛ يسعدنا أن نرحب بعودة حميد إلى فندق الخليج البحرين لما يحمله حميد من خبرات إستثنائية في قطاع الضيافة، وإلمامه بأسواق دول مجلس التعاون الخليجي والبحرين ونحن على ثقة تامة من أنه في ظل قيادته سيتبوأ الفندق إلى آفاق جديدة من النجاح.