+A
A-

د. المضاحكة تستقبل اثنتين من أعضاء هيئة التدريس بجامعة البحرين

استقبلت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، يوم الاثنين (14 نوفمبر 2022م)، اثنتين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ممن وقع عليهم الاختيار للدفعة الثامنة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، حيث أشادت بدور البرنامج الذي يعد امتدادًا لرؤى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في الاستثمار في الكوادر الوطنية، وتطوير الكفاءات الحكومية، بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين.  

وأعربت رئيسة الجامعة عن تهانيها لمساعدي البحث والتدريس من قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال موزة إبراهيم الحادي، وزينب العلواني، على اجتيازهما مرحلة التقييم بنجاح، متمنية لهما التوفيق والسداد خلال فترة انتدابهما لدى مكتب رئيس مجلس الوزراء.   

وأكدت د. المضاحكة، أهمية برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية، في رفع مستوى الكوادر الوطنية الشابة من خلال تعرفهم على آليات وبرامج الحكومة عن قرب وعملهم بشكل مباشر مع المسؤولين وأصحاب القرار، خلال خوضهم لبرامج تدريبية مكثفة لتعرف على أفضل الممارسات حول طرق البحث والتحليل والقيادة لمدة عام واحد.  

وجدير بالذكر أن مكتب رئيس مجلس الوزراء انتخب 15 موظفًا من بين ألفي متقدم من مختلف الجهات الحكومية للالتحاق بالدفعة الثامنة من البرنامج وذلك من خلال مجموعة من المعايير.