+A
A-

معالي وزير الداخلية يشيد بجاهزية إدارة مكافحة المخدرات وقدراتها المتميزة في مجال التعاون والتنسيق

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وبحضور سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، العميد عبدالعزيز معيوف الرميحي مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية وعددا من ضباط إدارة مكافحة المخدرات وذلك بمناسبة فوز الإدارة بالمركز الأول في فئة أفضل تعاون عملياتي معلوماتي في مجال مكافحة المخدرات ضمن الجائزة التي تنظمها سنويا الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

وقد أعرب معالي وزير الداخلية عن تهانيه لإدارة مكافحة المخدرات على هذه الجائزة التي تعكس ما تتمتع به من استعداد وجاهزية وقدرات متميزة في مجال التعاون والتنسيق، مؤكدا على أهمية مواصلة الجهود التي تسهم في تعزيز هذه القدرات.

وأشار معاليه إلى أن مكافحة المخدرات عملية تكاملية تتطلب تعاون أطراف عدة بالإضافة إلى كونها مسئولية مجتمعية تتكاتف فيها كافة المؤسسات في إطار من الشراكة المجتمعية، متمنيا للجميع كل التوفيق والسداد في مواصلة الإنجازات وخدمة الوطن.

من جهته أعرب مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن خالص الشكر والامتنان لمعالي وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة، موضحا أن الفوز بهذه الجائزة، يأتي ثمرة لتوجيهات معاليه وتتويجاً لجهود إدارة مكافحة المخدرات في سبيل مكافحة هذه الآفة والتصدي لمخاطرها على المجتمع.