العدد 5145
الثلاثاء 15 نوفمبر 2022
banner
نجاح للبحرين وللملك المعظم
الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

عرس ديمقراطي جميل، سطر نجاحه أبناء البحرين الأوفياء، بحضور جماهيري غفير، وكبير، لصناديق الاقتراع، والتصويت بكثافة لمرشحي الشعب من نواب وبلديين، في شتى المدن والمحافظات، حتى إعلان نتائج الفائزين.
طوابير طويلة، توافدت لمراكز التصويت قبل ساعة على الأقل من فتحها أبوابها، بتنافس جميل، وحضور أجمل يعكس الولاء ومحبة الوطن وتقديس ترابه والإيفاء بالعهود والوعود، حين تنادي مملكة البحرين أبناءها ليكونوا بيادق مدافعها، وسنداً لها، قبالة خفافيش الظلام، ممن دعوا بفشل وخذلان، للمقاطعة، ولغياب الصوت الوطني عن المشهد.
كبار سن، ومقعدون، وآخرون كُثر من المواطنين الأوفياء، رأيناهم وهم يصوتون بفخر بهذا الحدث المهم لتاريخ البحرين الحديث، عبر تفعيل الدور الشعبي باختيار ممثليهم، ليكونوا وبالشراكة مع الحكومة الموقرة، عامل بناء ونهضة وعبور للمستقبل الجديد، وللجميع.
وكُنت في يوم التصويت، وخلال تنقلي في مراكز الاقتراع بمحافظة المحرق، بتكليف من المسؤولين بالصحيفة، سعيداً، بل أكثر من ذلك، وأنا أرى هذه الحشود الوطنية التي نزلت بسعادة، وغبطة، وفخر، لكي تسجل حضورها في مشروع الملك المعظم، والذي نقل الإنسان البحريني إلى مراتب متطورة، من النهضة البشرية، والمعيشة، والاستقرار، وسط توجس الحاقدين.
البحرين ستظل دوماً حاضرة في ذاكرة أبنائها، رغم كل الصعاب، والتحديات، والتقاطعات، والتداخلات، وهي وبالرغم من صغر مساحتها الجغرافية، إلا أنها صاحبة قرار وتأثير في المنطقة، وترس صلب، تكسرت عليه، وستتكسر، كل محاولات التغلغل والتفتيت، والعمالة للأجنبي. وكل عام والبحرين بخير.
* كاتب بحريني

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية