+A
A-

فلاح: أدعوك لمناظرة علنية... والصائغ ترد: آسفة مشغولة

أكد النائب المترشح عن خامسة الشمالية فلاح هاشم بأنه يدعو المترشحة مريم الصائغ التي تنافسه في الجولة الثانية من الانتخابات المقررة السبت المقبل، إلى مناظرة علنية، مشيرا خلال حديثه لـ “البلاد” إلى أنه يهدف من خلاله دعوته للمناظرة “لإعطاء فرصة جلية للمواطنين ونحن مقبلون على جولة الحسم”. وقال هاشم “لم يحدث مسبقا وأن التقيت مع المترشحة أمام الجمهور، فمخاطبة أبناء الدائرة والمواطنين عموما من خلف الشاشة ليست كافية لإيصال الأفكار والرؤى”.
وذكر أنه من خلال الدعوة، فإنه “يعطي منافسته فرصة أكبر للظهور للمواطنين وهي المستفيدة الأكبر من هذه المناظرة”، معتبرا أن المواطنين مطلعين على أداء النائب فلاح ومواقفه وآرائه من خلال الفصل التشريعي السابق والذي كان الأخير أحد أعضائه، أما الصائغ، فتحتاج إلى الظهور للمواطنين والإفصاح عن برنامجها الانتخابي وشرحه.
وتابع أن “المناظرة التي يدعو لها تشكل فرصة جيدة تجعل المستفيد الأكبر منها هم شريحة المواطنين والناس الذين سيتوجهون إلى صناديق الاقتراع وهم على دراية تامة إلى من سيصوتون سواء كان فلاح أم مريم الصائغ”.
إلى ذلك، أبدت المترشحة مريم الصائغ رغبتها في المشاركة في المناظرة معبرة على شكرها وتقديرها للمترشح المنافس فلاح، إلا أنها تقدم اعتذارها لعدم تمكنها من المشاركة في المناظرة؛ نظرا لازدحام جدولها بالفعاليات واللقاءات مع أهالي دائرتها نظرا لقرب أيام جولة الحسم، مبينة بأنها مشغولة ولا تملك الوقت الكافي.