+A
A-

المؤيد يصدر قراراً بتسجيل هيئة لامع وقيد نظامها الأساسي في سجل الهيئات الشبابية

أصدر سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة قراراً بتسجيل "هيئة لامع" ويقيد ملخص نظامها الأساسي في سجل الهيئات الشبابية الخاضعة لوزارة شئون الشباب والرياضة تحت قيد رقم (07/2022).

وذكر قرار وزير شؤون الشباب والرياضة الأعضاء المؤسسين لهيئة لامع برئاسة روان نجيب توفيقي، ونائب الرئيس الشيخة ضوى بنت خالد آل خليفة، وأمين السر حسن صالح ضيف، والأمين المالي فاطمة مسعود البستكي، إضافة الى الأعضاء خالد علي القحطاني، سعود يوسف الحدي، سعيدة محمد الجودر، فاطمة علي أحمد، نارين أحمد، محمد طارق كمال.

وتهدف هيئة لامع إلى إيجاد صفوف قيادية جديدة من الشباب والارتقاء بمستوى أدائها، كما تهدف إلى الاهتمام بالنخبة المميزة من شباب المملكة وتحفيز هم للتميز والعمل على فعاليات وأنشطة تتوافق مع توجهات البرنامج للخريجين وتمكينهم من إدارة المشروع الوطني لامع مستقبلا، كما تهدف إلى المشاركة في فعاليات المسؤولية المجتمعية وغيرها من الفعاليات المهمة في المملكة وبناء شبكة تواصل فعال بين جميع خريجي البرنامج.

وقال سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة " تتركز مساعينا على طرح العديد من المبادرات الرائدة على المستوى الشبابي والتي تمثل حافزا ملهما للشباب من أجل الارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات، ومن هذا المنطلق فقد تم مناقشة تشكيل هيئة لامع الشبابية لتمثل فرصة مثالية أمام الشباب للإشراف على البرنامج الوطني لامع وتمهد الطريق امامهم لتقديم برامج ومشاريع تتوافق مع اهداف المشروع بالإضافة الى مساعدة اقرانهم في النسخ المقبلة على فهم المشروع ومميزاته والاخذ بيدهم الى طريق النجاح".

وبين سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد " تقع على عاتق الهيئة العديد من المهام النبيلة التي تصب في مصلحة الارتقاء بالبرنامج الوطني لامع والذي يعد من أهم المبادرات التي تساهم في تزويد الشباب بالخبرات اللازمة ليشكلوا صفا ثانيا من القيادات الوطنية القادرة على المساهمة في عملية التنمية التي تشهدها المملكة".

واكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وقوف وزارة شؤون الشباب والرياضة الى جانب هيئة لامع وتوفير البيئة المثالية لأعضائها من أجل القيام بالمهام المناطة لهم والرامية الى الاهتمام بالنخبة من الشباب.