+A
A-

المهرجان اللبناني للطعام والثقافة

بدأ فندق الخليج مهرجان الفنون الشعبية اللبنانية بمطعم زحلة بالتعاون مع شركة الأسمر للإنتاج والتسويق الفني لتنشيط الحركة السياحية ويستمرالمهرجان لغاية 26 نوفمبر الجاري. ويعد المهرجان والذي يستمر لعامة ال 25 بعد أن أصبح تقليدا سنويا لفندق الخليج والذي يتميز بتقديم أجمل البرامج والامسيات  الفنية إلى جانب باقة من المأكولات اللبنانية الشهية .

ويقام المهرجان هذه السنة بالاشتراك مع المطرب اللبناني عاصي بيطار والذي يشتهر بتقديم الأغاني التراثية  إلى جانب المطربة كلير خوري  وفرقة الوزير الفولكلورية – مقدمةً العادات والتقاليد اللبنانية بحذافيرها وتفاصيل أزيائها كالمبارزة في القول والسيف والترس والدبكة والمجوز وغيرها إلى جانب  الأغاني اللبنانية الذهبية منها الميجانا والعتابا والموشحات والدلعونا والروزانا والحوارات الزجلية. 

ويعد الغناء اللبناني الآتي من أصالة الفولكلور وأغاني الضيعة اللبنانية فناُ يجذب المشاعر وامتداداً لأصالة الحضارة اللبنانية المملوءة بقدرة التعبيروالأداء. 

والجدير بالذكر بأن هذا المهرجان الفولكلوري قد أقيم مسبقاً في فرنسا وماليزيا وأستراليا ودبي وتونس والمغرب كما سيقدم في شهر فبراير في الأردن والقاهرة والكويت.                                  

لمزيد من التفاصيل والحجز، يرجى الاتصال على 1222 3655 973+