+A
A-

(الشباب والرياضة) و(البنك الأهلي المتحد) يوقعان اتفاقية إنشاء ملاعب الفريج

وقعت وزارة شؤون الشباب والرياضة، والبنك الأهلي المتحد ش.م.ب، اتفاقية انضمام البنك الى أسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب لإنشاء ملاعب الفريج في قرى ومدن المملكة.

ووقع الاتفاقية من جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة، سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، ومن جانب البنك الأهلي السيد عثمان حجازي نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية للشركات، حيث تنص الاتفاقية بين الطرفين على دعم البنك الأهلي المتحد لإنشاء عدد من ملاعب الفريج.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد" تحرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على الدخول في شراكة متميزة مع القطاع الخاص لتنفيذ مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إنشاء ملاعب الفريج بقرى ومدن المملكة، وقد تم مؤخراً افتتاح عدد من تلك الملاعب التي وضعت تحت خدمة الشباب، الامر الذي يؤكد أهمية دعم المبادرة باعتبارها تحمل أهدافا نبيلة لقطاع الشباب في المملكة".

وبين سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة " إن انضمام البنك الأهلي المتحد الى اسرة رعاة مبادرة ملاعب الفريج سيجعله شريكا أساسياً وفاعلاً في نجاح المبادرة وذلك انطلاقا من شراكتنا معهم في دعم قطاع الشباب والرياضة في المملكة معربين عن تقديرنا التام للبنك الأهلي المتحد على مبادرته بتبني إنشاء عدد من ملاعب الفريج".

ومن جانبه قال السيد عثمان حجازي "لطالما حرصنا في البنك الأهلي المتحد على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية، في سياق برامجنا الشاملة للمسؤولية المجتمعية والاستدامة، إلى جانب ترسيخنا المستمر لأهمية دعم وتشجيع الشباب في مختلف المجالات وقد وجد البنك في مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المكان المناسب لتأكيد استراتيجية البنك تجاه شباب البحرين".

وتابع " نهتم كثيرا بتنوع البرامج التي يدخل فيها البنك شريكا أساسيا وذلك بهدف توسيع دائرة الاستفادة من تلك البرامج ووضعها تحت خدمة وتصرف شباب البحرين ونشيد في ذات الوقت بتعاون وزارة شؤون الشباب والرياضة مع البنك والتي أسفرت عن توقيع الاتفاقية التي سيساهم من خلالها البنك في إنشاء ملاعب الفريج".