+A
A-

معالي وزير الداخلية يؤكد على برامج وزارة الداخلية ومنها العقوبات البديلة لتعزيز الأمن المجتمعي

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية مساء اليوم، السيدة باربرا ليف مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشئون الشرق الأدنى، بحضور سعادة السيد ستيفن بوندي سفير الولايات المتحدة لدى مملكة البحرين ومعالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة وسعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.


وفي بداية اللقاء رحب معالي الوزير بزيارة السيدة باربرا ليف إلى مملكة البحرين للمشاركة في فعاليات (حوار المنامة 2022) والتي بدأت مساء اليوم ، منوها معاليه إلى النجاح المتميز الذي حققته مملكة البحرين في إجراء الاستحقاق الانتخابي، وما شهده من مشاركة شعبية واسعة.

كما تناول معالي وزير الداخلية المبادرات والبرامج التي تنفذها وزارة الداخلية، وفي مقدمتها مشروع العقوبات البديلة، في إطار من الشراكة المجتمعية البناءة بما يسهم في تعزيز الأمن المجتمعي.

وأشاد معالي الوزير، خلال اللقاء بالعلاقات الوثيقة والشراكة الاستراتيجية بين البحرين والولايات المتحدة، في إطار الجهود المشتركة لتعزيز الأمن الإقليمي وحماية الأمن والسلم الدوليين، مشيرا إلى أهمية مواصلة التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات لمواجهة التحديات الأمنية المشتركة.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وأوجه تعزيز التعاون الأمني، بما يخدم المصالح المشتركة.

وحضر اللقاء نائب رئيس الأمن العام ومدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية.