+A
A-

معروضات متميزة بقيمة إجمالية تصل إلى 50 مليون دينار

كعادته طوال تاريخ معرض الجواهر العربية، يشارك مركز البحرين للمجوهرات بجناح خاص ومتميز في معرض هذا العام، الذي ينطلق من مركز البحرين العالمي للمعارض الجديد في الصخير.
وفي معرض رده على سؤال عن عدد القطع المتوقع عرضها في جناح المركز وما أغلى القطع التي ستعرض، أشار المركز إلى أنه لا يمكن حصر عدد القطع التي ستعرضها الشركات المشاركة في المعرض، ولكن يتوقع أن حجم المعروضات كبير، وتتراوح قيمتها الإجمالية ما بين 20  و50 مليون دينار بحريني.
وهذه المرة الأولى التي يشارك فيها مركز البحرين للمجوهرات من خلال المركز العالمي للمعارض الجديد بالصخير، حيث يرى مركز البحرين للمجوهرات أن المركز العالمي للمعارض يتميز بالعديد من المزايا وأهمها المساحة الاستيعابية الكبيرة والعديد من قاعات العرض ومواقف السيارات، وهذا أتاح لمركز البحرين للمجوهرات المجال للتوسع في الجناح، وهو أكبر الأجنحة بالمعرض بحيث يستوعب جميع متطلبات العارضين وتوفير سبل الراحة والخصوصية لعملاء المركز الكرام وتوفير مواقف سيارات كافية لاستيعاب زوار المعرض.


وقد قام مركز البحرين للمجوهرات في السنوات الماضية بخطط توسعية طموحة، وبشأن عدد فروع المجموعة حاليا والخطط المستقبلية لافتتاح محلات جديدة، فإن عدد الفروع الحالية في مملكة البحرين يبلغ ١٩ فرعا، مع فرعين في الخبر بالمملكة العربية السعودية، وهناك خطط للتوسع في البحرين والسعودية بالرياض. 
وبخصوص  الخدمات التي يوفرها مركز خدمات الزبائن والتطورات التي شهدها المركز، أشار المركز إلى أنه “لا تقتصر علاقتنا مع العملاء بمرحلة الشراء، ونسعى من خلال هذا المركز لتوفير الخدمات الخاصة التي قد يحتاجها العميل فيما يتعلق بأمور الصيانة، وهذا المركز موجود في مودا مول ويعمل على مدار الأسبوع ليكون في خدمة العملاء”.