+A
A-

إقبال دانس

الجودة‭ ‬العالية‭.. ‬وخدمة‭ ‬العملاء‭ ‬الاستثنائية‭.. ‬والاهتمام‭ ‬بالتميز

معرض‭ ‬هذا‭ ‬العام‭ ‬سيكون‭ ‬الأكبر‭ ‬بلا‭ ‬منازع

خلال العام 2022، عمل مركز البحرين للمجوهرات على تنشيط علامته التجارية وإطلاق مزيد من المنتجات الفاخرة، إضافة إلى توسيع أعماله التجارية وانتشاره الجغرافي، إلى جانب الارتقاء بتجربة العملاء في جميع متاجره في البحرين. وساهمت هذه الجهود في ترسيخ مكانته كلاعب رئيسي في مجال العلامات التجارية الفاخرة في المملكة، حيث يمتلك المركز حاليًا 18 متجرًا في جميع أنحاء البلاد، وأكثر من 90 علامة تجارية فاخرة، كما أنه يخطط لمزيد من النمو وتطوير أعماله خلال السنوات المقبلة.
ويقول المدير العام لمركز البحرين للمجوهرات السيد إقبال دانس “مع قرب انطلاق معرض الجواهر العربية، فإننا متحمسون جدًا. نعلم أن كل شيء ممكن، وأنه يمكننا تحقيق كل ما نحلم به ونخطط له”.
يذكر أن مركز البحرين للمجوهرات أسسه الراحل السيد عبدالرزاق شيرازي والسيد عبدالمجيد شيرازي والدكتور أبو القاسم شيرازي، وهو شركة عائلية قائمة على أسس قوية وقيم ثابتة. ويتجلى ذلك في حقيقة أنه من انطلاقة الشركة، وضع المؤسسون لها ٣ قيم أساسية وثابتة، وهي: الجودة العالية، وخدمة العملاء الاستثنائية، والاهتمام بالتميز.
واليوم، يبرز اسم مركز البحرين للمجوهرات في مجال المنتجات الفاخرة باختلاف أنواعها، حيث تقدم الشركة ما يزيد عن ٩٠ علامة تجارية فاخرة في متاجرها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وهي الميزة التي تتيح للشركة تزويد عملائها بأفخم العلامات التجارية وأكثرها تميزًا وطلبًا في العالم.
وأضاف: “على مدار 45 سنة، عملنا مع عدد من أرقى العلامات التجارية الفاخرة في العالم، من بينها ، فاشرون كونستانتين، غراف، بريغيه، بياجيه، بولغاري، روبيرتو كوين، جيجر - لوكولتر، تيفاني أند كو، شوبارد، أوميغا، هوبلو، وتاغ هوير. نحن فخورون بشراكتنا مع هذه العلامات الفاخرة، نظرًا لأنها تشاركنا التزامنا بالجودة والتميز والإتقان.
ويسعدني أن أعلن عن أن خبير المجوهرات المتميز غراف وخبير المجوهرات الفرنسي المعروف شوميه سيكونان موجودين معنا في المعرض. كما أن Kismet by Milka ستعرض مجموعة راقية من المجوهرات في جناح مركز البحرين للمجوهرات، وسيكون خبراؤها موجودين لمساعدة الزوار في الحصول على خدمات ثقب الأذنين.
يشار إلى أن المركز هذا العام هو الراعي البلاتيني لمعرض الجواهر العربية – البحرين، والذي سيقام على أرض مركز البحرين العالمي للمعارض، وسيكون معرض هذا العام هو الأكبر بلا منازع.