+A
A-

نائب رئيس الوزراء يكرم غرناطة.. وحبيب يثمن قرار بناء 19 ألف وحدة سكنية

كرم نائب رئيس الوزراء ووزير البنية التحية معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة مجموعة غرناطة العقارية وذلك لمشاركتها الفاعلة في إنجاح معرض التمويلات العقارية والذي اقيم برعاية وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وبالتعاون مع بنك الإسكان.

وتم التكريم خلال حفل حضره نائب رئيس الوزراء ووزيرة الإسكان ومدير عام بنك الإسكان وعدد من رؤساء ومدراء البنوك والمصارف وعدد من شركات التطوير والوساطة العقارية.

من جانبه قال مدير التسويق والعلاقات العامة السيد أحمد حبيب  نحن عقارات غرناطة نثمن هذا التكريم ونشيد باهتمام معالي الشيخ خالد بن عبدالله واطلاعه على التحديات التي يمر به السوق العقاري كما نثمن اهتمام الحكومة الموقرة و إطلاق مشروع بناء 19 ألف وحدة سكنية بقيمة مليار دينار والذي سيساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط على الملف الاسكاني وتلبية حاجة المواطنين.

كما أكد حبيب ان تعاون وزارة الاسكان والتخطيط العمراني وبنك الإسكان مع القطاع الخاص سيخلق فرص كثيرة لمشاريع من شأنها ان تؤثر ايجاباً على الاقتصاد الوطني وذلك بانتعاش الكثير من القطاعات كالقطاع المصرفي والعقاري والإنشائي.

كما أشار حبيب ان اقامة معرض التمويلات الاسكانية هي مبادرة فريدة وحققت نجاحاً كبيراً وقد ساهمت عقارات غرناطة خلال هذا المعرض بتوفير اكثر من 2000 عقار من فلل وشقق واراضي تتناسب مع برامج وزارة الاسكان مؤكداً رغبة عقارات غرناطة في استمرار هذا النوع من المعارض.