+A
A-

“ديفجي أوروم” تستشرف آفاقا جديدة للرفاهية في معرض المجوهرات العربية

من المقرر أن يحتفل معرض الجواهر العربية، المعرض الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط، بذكرى مرور 30 عامًا على انطلاقه في البحرين من مقره الجديد تمامًا، “عالم المعارض البحرين”، أحدث وأكبر معرض للمجوهرات في مملكة البحرين، والكائن بالصخير. وبصفتها عضوا مؤسسا لمعرض الجواهر العربية، تحتفل “ديفجي أوروم” بهذه الذكرى عبر تدشين علامة بارزة وخاصة بها، وهي مجموعة المجوهرات الأكثر جمالًا وفخامة حتى الآن، في قاعة رقم 7، بوث C 10، في الفترة من 22 - 26 نوفمبر 2022.
تم تصميم مجموعة ديفجي أوروم الجديدة ذات الإصدار المحدود والأكبر والأكثر جرأة وإشراقًا لأول مرة باستخدام قطع فريدة تتألق زهوًا بألوانها وأشكالها وقصاتها. وسيجد الزوار مزيجًا من أثمن الأحجار، بدءًا من الألماس الأصفر الفاخر والزمرد الكولومبي والملكيت واللازورد، وجميعها تنسخ معًا سيمفونية رائعة تبث روعة وجمال الحياة من جديد في شبه الجزيرة العربية.
يأتي مصدر الإلهام لهذه المجموعة البارزة في تكريم المؤسس شري ديفجي رامجي ساجار، الذي تُعتبر كلماته نبراسًا ومنارة في رحلة العلامة التجارية الشهيرة، حيث تسعى جاهدة لمواصلة تأصلها وتفردها ورسم مساراتها الناجحة لصياغة كل الأحلام نحو الكمال. واليوم، أضحى هذا الاقتناع والأسلوب المستمدان من التراث الهندي العربي سمة مميزة لديفجي أوروم، وهي سمة يلاحظها الكل بالفعل. وتأكيدًا لذلك، فإن الجهود الدؤوبة للعلامة التجارية في تأسيس هذا النمط المميز قد حظيت بالاعتراف بالفعل من قبل المجموعات الدولية المراقبة للاتجاهات الدولية في عالم المجوهرات.


وتواصل ديفجي حماستها للمشاركة في هذا المعرض وتعتزم الاحتفال به بأكثر من طريقة: فللمرة الأولى سيستمتع الزوار ببوث مصمم بشكل فريد في ضعف المساحة مقارنة بالسنوات السابقة، وتم كذلك إنشاء منطقة عرض خاصة مصممة خصيصًا لعرض مجموعاتها ذات الإصدار المحدود، ما يوفر للعملاء تجربة تسوق أكثر حصرية وخصوصية مع الاهتمام الكامل بهم من قِبَل موظفينا.
عند الوقوف تحت سقف بوث ديفجي أوروم المرصع بالجواهر، سيجد المتسوقون كذلك مجموعة روحي الخالدة، المصنوعة باستخدام أعلى درجات الذهب عيار 21 قيراطًا والألماس والأحجار الكريمة وشبه الكريمة، بالإضافة إلى مجموعة أوباريا بصيحاتها المستقبلية، بعد أن تم تطويرها وتحسينها. ومن المؤكد أن هذه المجموعة ستمنح العملاء خيارات واسعة ورائعة للاختيار من خلال المجموعات الخاصة بالعنق والزينة اليدوية بما في ذلك الأطواق والسلاسل والسلاسل الطويلة أو حتى الأساور وأشرطة الذراع وغيرها الكثير، فضلًا عن مجموعات الزفاف المذهلة للعام 2023 التي ستغري ببذخها وجمالها صاحبات الأذواق الأكثر تعقيدًا وستكون من ضمن الأشياء التي يتعين عليهن البحث عنها في معرض الجواهر العربية.
اضطلعت ديفجي أوروم بمسؤولية توجيه العلامة التجارية نحو آفاق جديدة لاستقطاب العملاء الأصغر سنًا، إذ تقدم لهم الآن مزيدًا من الخيارات لتصميم المجوهرات من خلال تفهم متطلباتهن وأذواقهن، مع السماح للعملاء الأكبر سنًا بالبناء على القطع التي يحبونها بشكل أكبر، فنحن نعمل على أن نوفر لهن خيارات عدة ليتمكنّ من تنسيق ملابسهن مع مجوهراتنا وبشكل يمنحهن الأناقة الكاملة. ومن خلال مجموعاتنا الواسعة والمحسّنة، يمكنهن القيام بذلك وبكل ثقة: الانطلاق في أي مناسبة وهن متأكدات من أن مجوهراتنا تكمل حالتهن المزاجية أو الحالة التي يرغبن في إبرازها.
ويمكن لعملاء ديفجي أوروم المميزين الاطلاع في معرض الجواهر العربية لهذا العام على روائع هذه العلامة التي لطالما حافظت على حرفيتها العالية وبراعة تصاميمها وبشكل لا تخطئه العين، لاسيما أنها تعيد تعريف الفخامة من جديد. وبصفتنا مبتكرين لكل ما هو فريد وجديد، نعدكم في ديفجي أوروم، بتجربة مبهرة وجديدة تمامًا، وانطلاقًا من موقع المعرض الجديد في عالم المعارض البحرين.