+A
A-

بوتشيلاتي .. مجموعة “إل جياردينو دي بوتشيلاتي” في “باريس هوت كوتور”

تطرح بوتشيلاتي خلال أسبوع “هوت كوتور” الذي يُقام بين 5 و8 يوليو مجموعة جديدة تحمل اسم “إل جياردينو دي بوتشيلاتي”، وهي مجموعة فريدة من نوعها يربط بين قطعها الاختيار الفريد للألوان المستوحى من فناني المدرسة الانطباعية.
إن مشاهدة مجوهرات “إل جياردينو دي بوتشيلاتي” أشبه بالتنزه في حديقة غنّاء مليئة بالزهور الجميلة ذات الألوان المبهجة، والتي يفوح منها أجمل العطور، فتملأ العين والقلب بالسرور والبهجة، وتضفي على النفس شعورًا بالانسجام والتوازن.
تستمد مجموعة “جياردينو دي بوتشيلاتي” الإلهام من عناصر الطبيعة البسيطة ومن فناني المدرسة الانطباعية، الذين استطاعوا أن يرسموا أكثر الحدائق واقعية وأكثرها غنى بالألوان والتفاصيل.
وعن هذه المجموعة، يقول أندريا بوتشيلاتي: “من جديد، أردت صنع مجموعة مجوهرات رائعة تعيد إلى الأذهان ألوان الطبيعة في اللوحات الانطباعية. لقد كان من السهل باستخدام هذه الأحجار الكريمة أن ننتج تركيبات لونيّة ساحرة تثير مكامن الذكريات وتعيد إلى الأذهان صور الحدائق الغنّاء.”
تمثل مجوهرات “إل جياردينو دي بوتشيلاتي” تجسيدًا حقيقيًا للإبداع، والإتقان، والاستخدام البديع للتراكيب اللونية، كما أنها تعبّر عن الجمال والأناقة من خلال التركيز على ألوان الطبيعة الساحرة وعناصرها البسيطة.