+A
A-

بنك البحرين للتنمية يواصل دعمه لـ"أغلى الكؤوس" ودوري ناصر بن حمد الممتاز

جدّد بنك البحرين للتنمية شراكته مع الاتحاد البحريني لكرة القدم من خلال انضمامه لمجموعة الداعمين والرعاة لمسابقتي كأس جلالة الملك المعظم ودوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2022/2023.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة باستمرار الدعم المقدم من قبل بنك البحرين للتنمية، مقدماً شكره وتقديره لمجلس إدارة البنك على هذا الدعم وهذه الشراكة التي تأتي في سياق اهتمام البنك بالقطاع الرياضي ورعايته للشباب البحريني وحرصه على دعم الفعاليات الرياضية.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن انضمام بنك البحرين للتنمية إلى قائمة رعاة وداعمي المسابقتين الغاليتين دليل على حرص إدارة البنك على توفير البيئة المثالية والمناسبة للاتحاد البحريني لإنجاح برامجه والوصول لأهدافه التي يسعى لتحقيقها في الفترة القادمة، بالإضافة إلى المساهمة في نجاح المسابقتين من جميع الجوانب الإدارية والتنظيمية. 

من جانبها، عبّرت الرئيس التنفيذي لبنك البحرين للتنمية السيدة دلال الغيص عن فخر البنك واعتزازه بهذه الشراكة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم وأن تسهم هذه الرعاية في دعم المواهب البحرينية الشابة، وكذلك دعم الرياضة البحرينية للوصول بها إلى تحقيق المزيد من الانجازات.

وأضافت الغيص:" نتمنى للاتحاد البحريني لكرة القدم مواصلة تحقيق نجاحه المعتاد في تنظيم مسابقة أغلى الكؤوس ودوري ناصر بن حمد الممتاز، وهما المسابقتان اللتان حققتا نجاحاً منقطع النظير في المواسم الماضية بقيادة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، كما نرجو التوفيق والنجاح لجميع الأندية المشاركة وتحقيق النتائج والمستويات التي تليق بهاتين المسابقتين".