+A
A-

شؤون الجنسية والجوازات والإقامة تشارك في معرض سيتي سكيب البحرين 2022

اضغط للاشتراك في خدمة "واتساب" الإخبارية

شاركت شؤون الجنسية والجوازات والإقامة في جناح حكومة مملكة البحرين في معرض سيتي سكيب البحرين 2022 الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، ويستمر من تاريخ 22 حتى 24 نوفمبر الجاري وذلك بمركز البحرين العالمي للمعارض.

وتأتي مشاركة شؤون الجنسية والجوازات والإقامة في هذا الحدث العالمي لإبراز الجهود المبذولة في تعزيز البيئة الاستثمارية في مجالات عديدة ومنها المجال العقاري ، بما يدعم الاقتصاد الوطني وينسجم مع تطلعات الحكومة ورؤية البحرين الاقتصادية 2030 ، بالإضافة إلى استعراض أهداف خطط التطوير في شؤون الجنسية والجوازات بما يعزز آليات التحول الرقمي في خدمات الإقامة وتقليل الإجراءات الروتينية المعتادة.

وتضمنت مشاركة شؤون الجنسية والجوازات والإقامة الترويج لخدمة الإقامة الذهبية ، بالإضافة إلى استعراض مميزات الخدمة وشروط الاستفادة منها والتي تمنح لأصحاب العقارات وللمتقاعدين وللموهوبين ، وتسمح بالتحاق الزوج أو الزوجة، والأبناء، والوالدين، بحسب الشروط والمعايير، وهي غير مقرونة بفئة عمرية معينة.

وتعد الإقامة الذهبية نقلة نوعية في تعزيز جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للإقامة في مملكة البحرين، والذي سينعكس أثرها على تعزيز مستوى المملكة في التصنيفات الدولية سواء على المستوى الاقتصادي او المستويات الأخرى.