+A
A-

الاتحاد البحريني للسيارات يفتتح موسم (أوتوكروس البحرين) الجمعة

تنطلق عصر الجمعة أولى جولات (أوتوكروس البحرين) في الموسم الجديد بمواقف حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

ويتوقع أن تشهد أولى الجولات مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظراً لما حققته هذه السباقات من نجاح كبير في الأعوام الماضية و انطلاقاً من أول موسم الذي زار في سباقاته جميع محافظات المملكة.

ويشمل الموسم الجديد اقامة 4 جولات، أولى الجولات في 25 نوفمبر ، الجولة الثانية 9 ديسمبر ، الجولة الثالثة 17 فبراير ، والجولة الرابعة 31 مارس .

وأكد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات أن الاتحاد يفتخر بما وصلت إليه سباقات الأتوكروس من نجاح كبير ومشاركة واسعة، حيث كانت خطته الناجحة في زيارة السباقات لمحافظات المملكة قد حققت أهدافها وجذبت وجوهاً جديدة لسباقاتها في موسمها الأول، مما جعله يواصل اقامة هذه السباقات ويضع هذه البطولة ضمن روزنامته الرياضية السنوية.

وأثنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات على التعاون الكبير من مختلف المؤسسات والجهات الحكومية ودورها الحيوي الذي تلعبه في دعم مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية بالمملكة والداعمين ودور حلبة البحرين الدولية وجميع المنظمين، متمنياً للجميع موسم تنافسيا قويا وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.