+A
A-

:باسكال بيتشو: ARNOLD AND SON يشارك بعرض أحدث الساعات وأندرها في جناح مجوهرات آسيا


شاركت ماركة ARNOLD AND SON  بعرض أحدث الساعات وأندرها في جناح  آسيا للمجوهرات وذلك في معرض الجواهر العربية، وعرضت  ساعات ارنولد اند سون ساعات عالمية، إذ شاركت بمجموعة من التصاميم الحصرية لزوار معرض الجواهر العربية.
وقال  باسكال بيتشو نائب قسم المبيعات في ساعات ارنولد اند سون قائلاً:” نحرص على المشاركة في معرض الجواهر العربية كل عام، إلا إن ما يميز هذا العام بأنه يقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الصخير، لذا نعرض هذا العام ساعات حصرية فقط لزوار المعرض في مملكة البحرين”. وأضاف :”  نحن نشارك هذا العام بعرض قطع متميزة وفريدة والتي تم إطلاقها مؤخرًا كما نعرض مجموعة جديدة من الساعات النسائية، إضافة إلى عرض بعض القطع النادرة والتي يتم توفير ثلاث قطع منها، ونقدم أيضاً  هذا العام بعض الساعات التي تم توفيرها كقطع نادرة في العام الماضي في معرض الجواهر العربية السابق، إذ نوفر منها قطع محدودة لزوار المعرض”.
وعن جديد ساعات ارنولد اند سون قال باسكال بيتشو :” تقدّم أرنولد آند سون تصميمين جديدين ضمن مجموعة ساعات ألتراثن توربيلون. ويتميّز التصميمان بوضع مينا من نوع جديد، فهو مغطى برذاذ براق من الذهب والألمنيوم ليلائم الإطارات الفاخرة التي أعيد تصميمها أيضًا”. وتحدث عن الساعة نفسها فهي متوافرة بلونين الذهب الأحمر والبلاتين في حين إن سمكها لا يتعدى 8.3 ملم، فيما يعلوها غطاء مقبب من الياقوت والكريستال. وذكر بأنه تم اختيار المينا وفتحة التوربيلون في طرفي الساعة لتماثل بذلك تصميم ساعات الكرونومتر البحريّة لمصممها الشهير جون أرنولد.
ولفت إلى أن  أرنولد آند سون  عملت على إعادة تصميم هيكلية العنصر الدوار في الساعة، وبالتالي أصبح مخزون الطاقة ما لا يقل عن 100 ساعة، وهو أمر فريد وجدير بالملاحظة خصوصًا في ساعة شديدة النحافة  والدقة من ساعات ألتراثن توربيلون.
وذكر بأن أرنولد آند سون  تقع في  سويسرا حيث يتم بتصنيع جميع قطع الساعات، وعرضها وبيعها على عشاق الساعات في مختلف الدول، مشيراً إلى أن مؤسس الشركة يعد من أبرز صانعي الساعات المشهورة، أذ قضى حياته في صناعة الساعات وذلك بهدف زيادة الجودة والدقة في الساعات المستخدمة في ذلك الوقت، وقد استطاع تحقيق ذلك، كما أنه قضى معظم وقته في صناعة الأدوات الإلزامية للبحارة في ذلك الوقت بهدف تسهيل عملية التنقل بين القارات وفي الملاحة البحرية.