+A
A-

“جنيد للعطور” تشارك في معرض الجواهر العربية

شاركت “جنيد للعطور” هذا العام في معرض البحرين للعطور، والذي يقام ضمن فعاليات معرض الجواهر العربية بنسخته الثلاثين، من 22 إلى 26 نوفمبر الجاري، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد في منطقة الصخير.
وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي للعمليات في شركة جنيد للعطور، علي جنيد “إن معرض الجواهر العربية يساهم في جعل مملكة البحرين محطة رئيسية على خريطة العالم الاقتصادي، فنحن في مملكة البحرين أصبحنا قادرين على منافسة دول العالم اقتصاديًّا وتجاريًّا”.
وأضاف: “جنيد للعطور تتشرّف بالمشاركة في هذا المعرض، فنحن في جنيد نسعى لأن تكون البحرين واجهة إنمائية واقتصادية يحتذى بها في جميع أنحاء العالم، وهذا المعرض هو دليل على نجاح خطة التعافي التي أطلقتها حكومة مملكة البحرين بتوجيه من القيادة العليا”.
وأوضح أن هذا المعرض سيضع مملكة البحرين على خارطة تنظيم المعارض أيضًا خصوصًا أن هذا المعرض في نسخته الثلاثين يقام ولأول مرة في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد في منطقة الصخير.
 وأكد جنيد أن مشاركة جنيد للعطور في هذا المعرض تأتي بعد توقف استمر 15عامًا، مشيرًا إلى أنه جنيد تشارك هذا العام إيمانًا بأهميتها بالنسبة لمملكة البحرين وما تمثله جنيد كعلامة تجارية بحرينية منذ تأسيسها في العام 1910.
 وأضاف: “المعرض هذا العام يشكّل فرصة أمام جنيد للعطور لعرض تاريخ ومستقبل جنيد خصوصًا أن هذه العلامة التجارية موجودة منذ أكثر من 100 سنة، إضافة إلى ذلك فإن تاريخ جنيد والازدهار والتطور الذي حققته في عالم العطورات يجعلها في مصاف العلامة التجارية الكبرى”.
 وعن خطة التوسع لدى جنيد أكد أن خطة التوسع دائمًا موجودة، إلا أن الهدف الرئيسي الذي تسعى له مملكة البحرين هو التركيز على الفريق البحريني والشركة البحرينية، فالهدف الأكبر هو تمثيل مملكة البحرين في الداخل والخارج لتكون جنيد من أكبر العلامات التجارية البحرينية في مجال العطور.
واختتم المدير التنفيذي للعمليات في شركة جنيد للعطور علي جنيد بأهمية هذه الفعاليات موجهًا شكره وتقديره لدعم الحكومة على الخطوات الجدية التي تتخذها نحو التميز خصوصًا على الصعيد الاقتصادي، وموضحًا أن المعرض ما هو إلا دليل على أن البحرين أصبحت وجهة سياحية تجارية واقتصادية مميزة.