+A
A-

مجموعة الإصدار المحدود لديفجي أوروم تحقق نجاحا باهرا بـ “الجواهر العربية”

انطلق معرض الجواهر العربية 2022 بموقعه الجديد في عالم المعارض البحرين بالصخير، وهو مركز جديد كلياً ويعد علامة بارزة تجسد التطور الهائل الذي تشهده المملكة ويستقطب، في الوقت نفسه، شرائح جديدة ومتنوعة من الزوار. ومع ذلك، فإن جناح ديفجي أوروم يحظى بالإثارة دوماً بسبب ما يتوقعه العملاء من علامة تجارية تُعد واحدة من الأعضاء المؤسسين لهذا المعرض المرموق. وبهذا المناسب يسر ديفجي أوروم أن تعرب عن امتنانها لولاء عملائها الذين يلهمون العلامة التجارية عاماً بعد الآخر ويدفعونها نحو مزيد من التطور والابتكار بطريقة جديدة واستثنائية.
وفي نسخة معرض هذا العام، شكلت المجموعة ذات الإصدار المحدود التي تم إطلاقها مؤخراً علامة فارقة أخرى في قصة نجاح العلامة التجارية، حيث يتم عرض سيمفونية جديدة مرصعة بالألوان والقطع في المنطقة المخصصة لكبار الشخصيات والمصممة خصيصاً، وهي سيمفونيات صنعت في روائع فريدة تخطف أبصار وقلوب عشاق المجوهرات المميزين.
كما مثل إطلاق مجموعة “Bespoke Line” التي طال انتظارها، سبباً آخر لاستقطاب الزوار لمنصة ديفجي أوروم، حيث يمكن للعملاء، بالتشاور مع المصممين والحرفيين الرئيسيين لدينا، تصميم قطع فريدة وفقاً لطلباتهم وبشكل يجسد شخصيتهم تماماً. لقد حظيت هذه الخدمة برد فعل مشجع بالفعل وستظل متاحة في استوديو حديث أقيم في منطقة البحرين العالمية للاستثمار في الحد بقيمة 8 ملايين دينار بحريني.
ومنذ أول افتتاح لمعرض الجواهر العربية، واصلت ديفجي تقديم روائع مجموعاتها المتميزة مثل روحي وأوباريا، فضلاً عن مجموعات العرسان ما ساهم في استقطاب العملاء المتحمسين لتجربة المجموعات الموسعة متعددة القطع المعروضة الآن.


وبهذه المناسبة، صرح ماهيش ديفجي العضو المنتدب لديفجي أوروم قائلاً: “نحن فخورون للغاية بارتباطنا بمعرض الجواهر العربية منذ تدشينه، واليوم نحتفل معاً بالذكرى اللؤلؤية للمعرض، لاسيما وأن مركز المعارض الجديد مثير للإعجاب بحق، كما نقدّر المنظمين على جميع الترتيبات التي اتخذوها. كما أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ لتشجيعه المستمر لنمو سوق المجوهرات الفاخرة في المملكة، كما نشعر بالامتنان لعملائنا وروادنا والمهنيين للاستجابة المشجعة لمجموعاتنا، ويسعدنا أن نرى أن الإرث الذي عهد به إلينا مؤسسنا الراحل شري رامجي ديفجي ساجار المتمثل في أن “نكون أصيلين” يستمر ويتواصل”.
 وسوف يستمر عمل معرض الجواهر العربية حتى يوم 26 نوفمبر الجاري، وبهذه المناسبة تدعو ديفجي أوروم الجميع لزيارة منصتها؛ لمشاهدة المجموعات الأكثر جرأة والأكبر والأكثر إشراقاً، التي يتم عرضها بتألق كامل في بوث رقم 10، صالة 7، عالم المعارض البحرين بالصخير.