+A
A-

لعبة التصويب الجديدة HAWKED بنمط PvPvE

اعلنت شركة The 4 Winds Entertainment (T4W) عن شراكة نشر استراتيجية جديدة مع الناشر والمطور UPWAKE.ME لإطلاق لعبة تصويب ونهب جديدة كليًا بنمط لاعب ضد لاعب ضد بيئة باسم HAWKED في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يبدأ التسجيل في إصدار ألفا المغلق على أجهزة الكمبيوتر عبر Steam في ٢٢ نوفمبر. تتاح للاعبين فرصة إلقاء نظرة أولية على نمط صراع الناهبين (Hunt)، الذي يمكن لعبه فرديًا أو في فرق مكونة من ثلاثة لاعبين بدايةً من ٢٤ نوفمبر. ومن المخطط صدور هذه اللعبة الجديدة على منصات أخرى لاحقاً، بما في ذلك PlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox Series X|S. 

صرح نزيه فارس، مدير التواصل والتوطين في شركة The 4 Winds Entertainment، قائلًا: "تزدهر شركة T4W حقًا في الأجزاء الأقل شهرة والأسرع نموًا في عالم الألعاب بالاعتماد على شغفنا وخبرتنا في هذا المجال". أضاف أيضًا، "نحن نتخذ جميع قراراتنا بالاستناد إلى خبرتنا وفهمنا العميق للثقافات والمجتمعات المحلية، ونحن فخورون الآن بالإعلان عن لعبة جديدة مع شركائنا في UPWAKE.ME.  ستكون لعبة HAWKED بمثابة مساهمة مهمة لاستمرار هدفنا المتمثل في إتاحة الفرصة للاعبين المحليين العرب  للاستمتاع بتجربة اللعبة على قدم المساواة مع نظرائهم حول العالم، وذلك بإضافة محتوى يناسب ثقافة هؤلاء اللاعبين، بدءًا من تمثيل هذه الثقافة داخل اللعبة حتى النصوص المترجمة والتعليقات الصوتية."

لعبة HAWKED هي لعبة تصويب عبر الإنترنت تتنافس وتتسابق فيها الفرق لجمع واستخراج الكنوز من جزيرة نائية. على اللاعبين استكشاف جزيرة غامضة والتنافس ضد المتمرّدين ومواجهة الوحوش الجشعة "الأوباش" في مهمة لصيد الكنوز والقطع الأثرية الغامضة. لكن لن تكون الوحوش هي مصدر القلق الوحيد لهم، حيث يسعى لاعبون آخرون أيضًا للحصول على كنوزهم. يتعين على اللاعبين أيضًا التعامل مع الألغاز والفخاخ والبيئات الخطرة ومجموعة متنوعة من التحديات الأخرى طوال رحلتهم.  

يتمكن اللاعبون من لعب إصدار ألفا المغلق للعبة HAWKED بدايةً من ٢٤ نوفمبر ۲۰۲۲ حتى ٢٨ نوفمبر عبر Steam. يتمكن لاعبو إصدار ألفا من اختبار نمط صراع الناهبين (Hunt) في اللعبة. يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول المشاركة في إصدار ألفا المغلق عبر الموقع الرسمي  وصفحة Steam. تكون التعليقات والآراء التي سنتلقاها خلال تجربة إصدار ألفا مهمة في تطوير اللعبة أكثر.  


قاتل الخصوم في معارك بنمط لاعب ضد لاعب ضد بيئة 

في عالم لم يتبق فيه أبطال لقيادة البشرية، يتعين على المتمرّدين النضال وخوض المعارك —وتكون في حوزتهم مجموعة مختلفة من الأدوات. يتمكن اللاعبون من محاربة الوحوش الشريرة وخداع الأعداء وإطلاق النار على لاعبين آخرين يتجولون في الجزيرة باستخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة والأدوات. 

يكون نمط صراع الناهبين (Hunt)هو وضع اللعب الأساسي في إصدار ألفا المغلق، وفيه يستكشف اللاعبون الجزيرة بحثًا عن القطع الأثرية. لكن ليس الهدف من هذه القطع الأثرية هو إحراز النقاط فحسب، بل هي عناصر يمكن استخدامها وتوفر مزايا داخل المباراة، وبمجرد أن يحصل عليها اللاعب سيتمكن من الاحتفاظ بها لاستخدامها في المباريات المستقبلية. هناك عدة طرق للحصول على القطع الأثرية أثناء المباراة. يمكن نهب هذه القطع من اللاعبين المهزومين، لكن هناك مصدر رائع للحصول عليها وهو تفعيل مواجهات النقوش، حيث بمجرد أن يحصل اللاعب على أربعة نقوش سيتمكن من فتح الخزينة التي تحتوي على عدة قطع أثرية. على الرغم من أن من يجمع أكبر عدد من القطع الأثرية هو من سيفوز بالمباراة، إلا أن استخراج واحدة من هذه القطع الأثرية سيكون إنجازًا كبيرًا لأي لاعب.  

 

اِستكشف جزيرة غامضة 

جزيرة اكزايل هي جزيرة حيوية متعددة الأبعاد جميلة بقدر ما هي غامضة ومميتة وتحتوي على العديد من الكنوز المسروقة. يتعين على اللاعبين الركض والقفز والتزلج والانزلاق والطيران في عالم دائم التطور محفوف بالمخاطر القاتلة والغابات المورقة والأطلال القديمة. 

 

أبطال فريدون، لعصر فريد 

على اللاعبين حلّ الألغاز وتجنب الفخاخ لسرقة الكنوز واستخراجها والهروب من الجزيرة. يمكن استخدام الثروات التي حصلت عليها لترقية العتاد والقدرات، ويمكن للاعبين تعديل شخصية المتمرّد على نطاق واسع مع المعدات والقدرات القابلة للتخصيص. استخدم أسلحة ومعدات جديدة مثل سيوف الكاتانا والخُطافات لتكون بارعًا في التخفّي أو الدفاع أو نهب الغنائم بسرعة فائقة.