+A
A-

نجاح باهر لمركز البحرين للمجوهرات في معرض الجواهر العربية 2022

أجمع زوار معرض البحرين للجواهر العربية على نجاح أجنحة مركز البحرين للمجوهرات في جذب أعداد كبيرة من العملاء من داخل وخارج البحرين، ‬لاحتضانه‭ ‬العديد‭ ‬من‭ ‬العلامات‭ ‬التجارية‭ ‬العالمية‭ ‬التي‭ ‬ذاع‭ ‬صيتها‭ ‬في‭ ‬عالم‭ ‬المجوهرات بالإضافة إلى الساعات الفاخرة.
واتفق كثير من الزوار على أن مركز البحرين للمجوهرات شريك وراعٍ بلاتيني للمعرض ويوفر كل المعروضات من المجوهرات التي تناسب كل الأذواق والأعمار.
وأثبتت الأرقام أن جناح مركز البحرين للمجوهرات شهد إقبالاً كبيراً طوال أيام المعرض من قبل زوار معرض الجواهر العربية الذي أقيم على مساحة 4000 متر مربع حيث يعتبر الأكبر في تاريخ المعرض.
وعملت الإدارة التنفيذية في مركز البحرين للمجوهرات كما اعتادت دائماً على الارتقاء بالخدمات التي قدمتها لزبائن وزوار معرض البحرين للجواهر العربية والتي تميزت بها عاماً بعد عام.
وفي هذه النسخة من المعرض تواجد فريق متخصص في البحث واختيار أكثر القطع ندرة، والتي عرضت خصيصاً لزبائن المعرض بتشكيلات تضم أحدث صيحات الموضة وأجملها على الإطلاق والتي تناسب كل المناسبات والأذواق.
ولعل أبرز ما تميز به الجناح الخاص بمركز البحرين للمجوهرات هو العلامات التجارية العالمية، وما تضمّنته من قطع مجوهرات بأرقى وأجود أنواع الألماس، وترمز بعض القطع إلى العصور القديمة من خلال طريقة صياغتها.
يشار إلى أن مملكة البحرين ومنذ العام 1992 مركزاً لأعرق وأكبر معارض المجوهرات في المنطقة (معرض الجواهر العربية) والمستوحى بشكل كبير من مركز البحرين للمجوهرات، حيث يقوم أبرز المصممون وبيوت المجوهرات وصانعو الساعات بعرض قطعهم الحصرية ومجموعاتهم الجديدة في هذه المعارض. ويعد مركز البحرين للمجوهرات أكبر مضيف أساسي في هذا المعرض ويستقبل جميع المشاركين.