+A
A-

بالفيديو: Avatar 2 في السينمات مع العيد الوطني!

في الشهر المقبل يعود الفيلم المنتظر Avatar في جزء جديد للمخرج الكبير جيمس كاميرون مع تكملة طال انتظارها، خصوصا مع ميزانية Avatar: The Way of Water المرتفعة لدرجة أنه يجب أن يصبح "ثالث أو رابع أعلى فيلم ربحا" على الإطلاق لتحقيق التعادل فور طرحه!
ورسميا من خلال بيان أعلنت شركة توينتيث سينشري ستوديوز، أن الجزء الثاني الذي طال انتظاره من الفيلم سيُطرح بدور السينما العالمية في 16 ديسمبر والذي يتزامن مع اعيادنا الوطنية.
فيلم "Avatar: The Way of Water" أو (أفاتار: طريق الماء)، للمخرج جيمس كاميرون، هو أحد الأفلام الأجنبية القليلة التي ستدخل السوق الصينية، إلى جانب أفلام أخرى، من بينها أحدث نسخة من سلسلة "مينيونز". 
عندما يتعلق الأمر بمخرجي الأفلام الشهيرة، فإن عددا قليلا منهم أكبر من جيمس كاميرون، الذي حققت أفلامهم أكثر من 6 مليارات دولار في شباك التذاكر العالمي.
كلف إنتاج الفيلم الأول ما يقرب من 250 مليون دولار، ويقول كاميرون إنه لكي يحقق الفيلم الثاني ربحا، يجب أن يكون "ثالث أو رابع أعلى فيلم تحقيقا للإيرادات في التاريخ".
تدور أحداث الفيلم بعد أكثر من عقد من الزمان، عقب أحداث الفيلم الأول. ويحكي "أفاتار طريق المياه" قصة عائلة سولي (جيك ونيتيري وأطفالهما)، والمشاكل التي تتبعهم، والأطوال التي يسافرون فيها لحماية بعضهم البعض، والمعارك التي يقاتلون فيها للبقاء على قيد الحياة، والمآسي التي يتحملونها في مواجهة تنانين البرمائيات الزرقاء العملاقة في السماء.