+A
A-

بوغاتي تقدم طراز ميسترال الخارق في المنطقة

حظي جمهور عالم السيارات في منطقة الخليج العربي برؤية أحد أحدث الموديلات الرياضية الأنيقة المكشوفة ذات المحرك الخارق والتي تنتجها العلامة الشهيرة بوغاتي وذلك خلال حدث أقيم في دبي مؤخرا.

وفاجأت الشركة الفرنسية عشاقها حينما كشفت عن سيارتها مسيترال كآخر ظهور على الطريق لمحرك دبليو 16 الذي أصبح يحدد كل طرز بوغاتي منذ إصدار فيارون في العام 2005، باعتباره جزءا مهما من تاريخ هذه العلامة. وأتيحت الفرصة للجمهور ووسائل الإعلام في منطقة الخليج لمشاهدة الأناقة الخالدة لهذه المركبة بشكل مباشر، بما في ذلك حفل الإطلاق الذي استضافته والدورف أستوريا في دبي.

وتفتح ميسترال الفصل التالي في قصة بوغاتي رودستر، التي بدأت قبل 113 عاما والمستوحاة من فكرة "الرؤية المفتوحة"، وتشترك في اسمها مع الرياح القوية التي تهب عبر ساحل كوت دازور الخلاب في جنوب فرنسا وإلى البحر المتوسط.

وأوضحت بوغاتي المملوكة لمجموعة فولكسفاغن الألمانية أنه تم عبر السيارة الرودستر العمل بعناية دقيقة لتوفير سيارة قادرة على تحقيق سرعات لا تُقارَن، بينما في الوقت ذاته المحافَظة على جمال التصميم غير المتأثّر بمرور الزمن.

وقال كوستاس بساريس المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا لبوغاتي في بيان نشرته المنصة الإلكترونية للشركة "تعتبر منطقة الخليج أحد أسواق المبيعات الرئيسية لبوغاتي".

وأشار إلى أن دول الخليج تمثل حوالي ربع إجمالي الطلبات التي تم تسليمها للجيل الثاني من موديل شيرون الذي يعد أحد أبرز البصمات المثالية على التصاميم المتفردة.

وأكد بساريس أن دولة الإمارات تمتلك أكبر أسطول من طراز بوغاتي فيرون في العالم، مع أكثر من خمسين مركبة تسير على طرقات البلاد. ووصف الحماس للسيارات الرياضية الفائقة بالشرق الأوسط، بما في ذلك سيارة  رودستر ميسترال دبليو 16 الخاصة بـ"الأمر الاستثنائي".

وظهرت هذه الأيقونة المذهلة بعد عرضها في صالة شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الحصري لتجارة هذه المركبة في البلاد، بالمقر الرئيسي لمجموعة بيئة في الشارقة، وهو مبنى أيقوني مصمم لتمثيل الكثبان الرملية من قبل المهندسة المعمارية الشهيرة زها حديد.

وبالنسبة إلى أسرع نماذج بوغاتي على الإطلاق، التي تلألأت بين الكثبان الرملية أثناء تقديمها، تمت موازنة الديناميكا الهوائية والديناميكا الحرارية بعناية لتقديم سيارة قادرة على تحقيق سرعات لا تضاهى مع الحفاظ على جمال وتصميم خالد.