+A
A-

المؤيد تطلق انفينيتي QX 60 الجديدة كليا بالبحرين

أعلنت مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الوحيد والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في مملكة البحرين عن إطلاق سيارة QX 60 الرياضية الجديدة كلياً ومُتعددة الاستخدامات في صالة عرض إنفينيتي في 29 نوفمبر 2022.
وبهذه المناسبة نظمت مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده فاعلية ضخمة حضرها لفيف من كبار الشخصيات يتقدمهم، فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده، بالإضافة إلى المديرين التنفيذيين المحليين والإقليميين لشركة إنفينيتي، ومجموعة من النخب الإعلامية والاجتماعية من البحرين.
واحتفالاً بهذه المناسبة، صرح المدير العام أنس عبدالله قائلاً “نحن فخورون للغاية بتقديم إنفينيتي QX60 لشعب البحرين، وهي السيارة التي تمثل قمة التطور والإبداع لشركة إنفينيتي المردافة للفخامة والابتكار في عالم السيارات. وكوننا الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في مملكة البحرين يسعدنا أن نعلن أن طراز QX60 سيكون متاحًا الآن لعشاق السيارات الفاخرة والمتميزة في المملكة، حيث إن هدفنا الأساس الذي لا نحيد عنه هو إرضاء عملائنا بتقديم أحدث طرز سيارات إنفينيتي وأفضلها بما يلبي مختلف تطلعات عملائنا في المملكة الذين كانوا جزءًا لا يتجزأ من رحلتنا التي استمرت لأكثر من ثلاثة عقود”.