+A
A-

وفد المنتخب البحريني للجولف يغادر إلى البطولة العربية في تونس

غادر وفد منتخب البحرين للجولف المملكة متوجها إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية الثالثة والأربعين للرجال، والتي ستقام  على ملاعب نادي قرطاج للجولف بإشراف الاتحاد العربي للجولف خلال الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر القادم، ويشارك فيها 13 دولة عربية منضوية تحت مظلة الاتحاد العربي للجولف، ويساهم في دعمها الاتحاد الدولي للجولف. 

ويتكون وفد مملكة البحرين برئاسة الكابتن عادل علي الفياض رئيسًا للوفد والمدرب الاسباني جبرائيل ستونا وعضوية اللاعبين: فهد عبدالله الحكم، احمد محمد الزايد، خليفة دعيج الكعبي، وخليفة محمد المريسي.

وتأتي مشاركة منتخب البحرين للجولف في البطولة بعد الظهور المتميز في بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف، والتي أقيمت خلال الأسبوع الماضي وحقق فيها لاعبوه نتائج إيجابية واجتازوا التصفيات ودخلوا الجولة الأخيرة من البطولة. 

وبهذه المناسبة، أشاد عادل الفياض رئيس الوفد باستعداد لاعبي المنتخب الوطني للجولف للمشاركة في البطولة، مؤكدًا أن المنافسة بين الدول العربية المشاركة ستكون مثيرة، وأن المنتخب البحريني له فرصة وحظوظ لتقديم أداء تنافسي مع سجل متميز بعدد 12 بطولة عربية خلال السنوات الماضية من عمر البطولة.

وستقام البطولة العربية على أربع جولات بالمستوى الفردي والفرق، وستكون المنافسات قوية نظرًا لمشاركة فرق قوية لها خبراتها في البطولات العربية مثل مصر وتونس والمغرب إضافة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذين حققوا تطورًا ملموسًا في رياضة الجولف.