+A
A-

العلي: VO تدعم المبدعين الشباب في مجال الانيميشن

شددت الشيخة عهود سالم العلي الصباح رئيس مجلس ادارة منصة فوعلى اهمية المكانة التى تحتلها صناعة الرسوم المتحركة والدور الذى تقوم به في اثراء الثقافات والفنون . 
كما اكدت خلال تصريح لها بمناسبة افتتاح فعاليات مهرجان ( كونفيست ) على ان منصة ( فو ) تعمل دائما على دعم المبدعين الشباب في كافة المجالات ومن بينها مجال الانيميشن ( الرسوم المتحركة ) التى تعتبر من الفنون الابداعية . 

وقالت لقد أظهرت الدراسات أن مجال الانميشن وصناعة الرسوم المتحركة تنمو بسرعة كبيرة على نطاق عالمي و هناك فرصة كبيرة للمواهب الكويتية في هذا المجال لتعبير عن  ثقافاتهم ورواية قصصهم والتعبير عن آرائهم تجاه الأحداث الحالية من خلال الرسوم المتحركة.

واشارت الى  إنها أداة تعبير بسيطة لكنها مؤثرة جدًا ويمكن لشباب الكويت استخدامها للتعبير عن أنفسهم بشكل ايجابي في المنصات العالمية. 

وأضافت الشيخة عهود سالم العلي :  إدراكًا منا لأهمية هذه الأداة، ستدعم منصة  غو المواهب الكويتية في مجال الانميشن لوضع الكويت على الخريطة العالمية من خلال هذه الصناعة المتجددة والمتميزة . 

وكان فعاليات مهرجان ( كونفيست ) قد تواصلت خلال الايام القليلة الماضية بحضور كوكبة من المبدعين الشباب في مجال الانيميشن وبمشاركة متميزة من قبل منصة ( فو ) بوصفها الشريك الاستراتيجي لهذة الاحتفالية الشبابية التى تستقطب شريحة كبيرة من الشباب.