+A
A-

وزير الصناعة: أهمية تطوير الصناعات الغذائية المحلية لتحقيق مستهدفات الأمن الغذائي

أكد وزير الصناعة والتجارة عبدالله فخرو أهمية تطوير الصناعات الغذائية المحلية بما يسهم في تحقيق مستهدفات الأمن الغذائي، وتأمين المخزون الاستراتيجي لمملكة البحرين، منوّهًا بثقة الوزارة بالشركات التجارية الوطنية ودعمها وتشجيعها لها على الدوام، لاسيما أنها تسهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني، مؤكدًا أن الجهود مستمرة لتعزيز الاستثمارات المحلية واستقطاب الصناعات النوعية والتنافسية وتوطينها بما يخدم السوق المحلي والإقليمي والعالمي.
 جاء ذلك خلال حفل تدشين العلامة التجارية “الغدير”، الذي أقيم برعاية وزير الصناعة والتجارة، بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة إيمان الدوسري، وعيسى عبدعلي الدعيسي وعدد من كبار مسؤولي أسواق اللولو هايبر ماركت وشركة الدعيسي القابضة، وذلك بأسواق اللولو هايبر ماركت بمجمع الرملي.
 واستمع الوزير والحضور إلى إيجاز عما تقدمه العلامة التجارية من منتجات مختلفة، مشيدًا وزير الصناعة والتجارة بإطلاق هذه العلامة التجارية والذي من المؤمل أن يشكّل تطورًا واعدًا في مجال الأمن الغذائي المحلي، معربًا عن شكره للقائمين على شركة الدعيسي القابضة لما يبذلونه من مساع دؤوبة للمساهمة في تعزيز القطاع الغذائي المحلي وتنوعه.
يذكر أن علامة “الغدير” التجارية والمسجلة كعلامة تجارية بحرينية منذ العام 1970 تعتبر من العلامات الرائدة في مجال الدواجن، حيث تتخصص في الدجاج الكامل وقطع الدجاج والدجاج المعالج.