+A
A-

“شيري البحرين” تقيم لعملائها فعالية يوم شيري العائلي

نظمت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري في البحرين لسيارات شيري الرائدة في صناعة السيارات الصينية، يومًا ترفيهيًا لعملائها تحت شعار “مع شيري، مع الحب” والمخصصة لعملائها من ملاك سيارات Tiggo8 Pro وعائلاتهم.
حضر الفعالية ما يزيد عن 150 شخص، قضوا مع عائلاتهم يومًا عائليًا ممتعًا مليئًا بالفعاليات الشيقة في مجمع دلمونيا. 
و رحب مساعد مدير عام موترسيتي سعد الزويد بالحضور وشكرهم على دعمهم المتواصل لعلامة شيري في البحرين وقال “تحظى علامة شيري بقاعدة شعبية مميزة في المملكة وتعتبر الرائدة في سوق السيارات الصينية منذ تدشينها في البحرين العام 2004. فعاليتنا اليوم مخصصة لملاك السيارة الرياضية متعددة الأغراضTiggo8 Pro الذين نرجو لهم قضاء أوقات عائلية مميزة”.
حظي الحضور بفرصة التعرف عن قرب على شيري Pro Max Tiggo 8، التي تعد النسخة الجديدة المطورة من Tiggo 8 الموديل الرئيسي للعلامة، وتعزز هذه النسخة مزايا الموديل المتطورة وأدائه الموثوق. تضم السيارة محرك شيري 2.0T-GDI بقدرة 250 قوة حصانية الفائز بجائزة “قلب الصين” لعام 2021 ضمن جوائز أفضل عشر محركات. وتم الكشف رسميًا عن السيارة الآن ضمن خط إنتاج شيري Tiggo 8 Pro. 
للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول موديلات شيري المتوافرة في البحرين، الرجاء زيارة موترسيتي، الوكيل الحصري لموديلات شيري في البحرين وذلك بمعرضها في سند. أو زيارة موقهم الإلكتروني www.cherybahrain.com كما يمكنهم الاتصال على 17500900 ومتابعة صفحة شيري على موقعي الفيسبوك والانستغرام عبرCheryBahrain@.