+A
A-

"التخطيط والتطوير العمراني" تحتفي بموظفاتها بمناسبة يوم المرأة البحرينية

أقامت هيئة التخطيط والتطوير العمراني حفل تكريم لموظفات الهيئة، بمناسبة احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية، الذي يصادف في الأول من ديسمبر، واحتفاءً بدورها وإسهاماتها في مختلف القطاعات التنموية في المملكة.

وبهذه المناسبة؛ رفع الرئيس التنفيذي للهيئة، المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، مهنئاً جميع منتسبات الهيئة وكافة النساء بمملكة البحرين.

وخلال الحفل؛ أشاد الرئيس التنفيذي بالرؤية الملكية السامية في دعم تقدم المرأة في كافة المجالات، والتي أثمرت عن تحقيق العديد من المكتسبات تأكيداً على دورها المحوري في بناء ورفعة الوطن، مؤكداً بأن المرأة البحرينية تواصل مسيرة التنمية بكل جدارة واقتدار كشريك أساسي وفاعل.

وأثنى الخياط على الدور الرائد الذي يقوم به المجلس الأعلى للمرأة في تحقيق النقلة النوعية المتميزة في تنمية وتطوير المرأة، والانتقال بها من مرحلة التمكين إلى مرحلة التقدم على كافة الأصعدة من خلال المبادرات والبرامج الوطنية، حيث نجحت المرأة البحرينية في أن تكون محط أنظار المجتمع الدولي.

ونوّه الرئيس التنفيذي بما تتحلى به المرأة البحرينية من كفاءة مهنية واحترافية تؤهلها للمساهمة بشكل فاعل في الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي بشكل عام، وقطاع التخطيط العمراني والتنمية الحضرية بشكل خاص، معرباً عن فخره واعتزازه بدورهن في المساهمة ببناء مجتمعات عمرانية نموذجية ومتكاملة تلبي أهداف التنمية المستدامة.