+A
A-

شيري البحرين تقيم لعملائها فعالية يوم شيري العائلي

نظمت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري في مملكة البحرين لسيارات شيري الرائدة  في صناعة السيارات الصينية، يوماً ترفيهياً لعملائها تحت شعار "مع شيري، مع الحب" والمخصصة لعملائها من ملاك سيارات Tiggo8 Pro وعائلاتهم.

حضر الفعالية ما يزيد عن 150 شخص قضوا مع عائلاتهم يوماً عائلياً ممتعاً مليئاً بالفعاليات الشيقة في مجمع دلمونيا، المجمع المميز بتصميمه العصري الفريد الذي يضم حوضاً أسطوانياً للأسماك بأربعة طوابق مع منطقة مخصصة لفعاليات الأطفال الترفيهية لمختلف الفئات العمرية.

وخلال الفعالية رحب السيد سعد الزويد مساعد مدير عام موترسيتي بالحضور وشكرهم على دعمهم المتواصل لعلامة شيري  في البحرين قائلاً : "تحظى علامة شيري بقاعدة شعبية مميزة في المملكة وتعتبر الرائدة في سوق السيارات الصينية منذ تدشينها في البحرين عام 2004. نحرص باستمرار على إقامة فعاليات تقديرية لعملاء وشركاء شيري لولائهم وثقتهم بعلامة شيري وشركة موترسيتي. فعاليتنا اليوم مخصصة لملاك السيارة الرياضية متعددة الأغراضTiggo8 Pro الذين نرجو لهم قضاء أوقات عائلية مميزة."

حظي الحضور بفرصة التعرف عن قرب على شيري   Pro Max Tiggo 8، التي تعد النسخة الجديدة المطورة من Tiggo 8 الموديل الرئيسي للعلامة، وتعزز هذه النسخة مزايا الموديل المتطورة وأدائه الموثوق. تضم السيارة محرك شيري 2.0T-GDI بقدرة 250 قوة حصانية الفائز بجائزة "قلب الصين" لعام 2021 ضمن جوائز أفضل عشر محركات. وتم الكشف رسمياً عن السيارة الآن ضمن خط إنتاج شيري Tiggo 8 Pro.

بالإضافة إلى ذلك، عززت شيري من خلال هذا الموديل العديد من المزايا التقنية المتطورة في داخلية السيارة التي تضم: تروس إلكترونية لتبديل السرعة لأداء أكثر سلاسة في القيادة والاصطفاف بالإضافة إلى مزايا السلامة المتطورة. كما تأتي السيارة مزودة بشاشة حديثة تعمل باللمس بقياس 24.6 بوصة تتيح للسائق الاطلاع على معلومات القيادة والتحكم بها، بالإضافة إلى العديد من أنظمة التحذير والوظائف المتطورة الأخرى. تضم كذلك شاشة عرض أخرى بقياس 8 بوصة، خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف النقالة إلى جانب وظائف مساعدة السائق، لتوفر لك تجربة قيادة استثنائية ورحلة آمنة - بحسب شيري -.
للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول موديلات شيري المتوفرة في البحرين، الرجاء زيارة موترسيتي، الوكيل الحصري لموديلات شيري في البحرين وذلك بمعرضها في سند. أو زيارة موقهم الإلكتروني  www.cherybahrain.com  كما يمكنهم الاتصال على 17500900 ومتابعة صفحة شيري على موقعي الفيسبوك والانستغرام عبر@CheryBahrain .​