+A
A-

مجموعة غرناطة تحتفل بموظفاتها في يوم المرأة البحرينية وتمنحهن يوماً مفتوحًا

تحت شعار "قرأت .. تعلمت .. شاركت" احتفت مجموعة غرناطة العقارية كعادتها السنوية بيوم المرأة البحرينية بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وموظفات المجموعة، جاء هذا الاحتفال بعد مرور  14 عامًا منذ تفعيل المبادرة الكريمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بتخصيص يوم وطني للمرأة البحرينية في الأول من ديسمبر من كل عام، تقديرًا وتكريمًا لمسيرة عطاء المرأة البحرينية.

وتضمنت الاحتفالية إلقاء كلمة بهذه المناسبة أكد من خلالها  رئيس المجموعة السيد/ حسن المشيمع على أن المرأة هي أحد الأعمدة الرئيسية التي تركت بصمات مؤثرة لدى مجموعة غرناطة في شتى المجالات العملية من خلال تبوأها لعدة مناصب إدارية و وظيفية داخل المجموعة والتي شملت كافة الإدارات والأقسام.  حيث أن البيئة الخصبة المحفزة التي توفرها غرناطة لموظفاتها إلى جانب الخبرات العملية التي يتمتعن بها له بالغ الأثر  في الانجاز  والتطور و دفع عجلة التقدم للمجموعة.

من جانب آخر، تطرق المهندس أمان حسين - نيابة عن الطاقم الإداري -  في هذه الاحتفالية إلى أهمية الدور الكبير التي تلعبه الموظفات حيث تجدهن في جميع أقسام وإدارات المجموعة ابتداء من قسم الموارد البشرية، قسم تقنية المعلومات، قسم الحسابات، قسم الشؤون القانونية، قسم التسويق والعلاقات العامة، قسم إدارة الممتلكات، قسم المقاولات وصولا إلى قسم التقييم ودراسات الجدوى ، حيث يعملن بكل تفاني وإخلاص نحو  تحقيق الأهداف المرجوة وهذا إن دل على شيء إنما يدل على الدور البالغ الأهمية والثقة الكبيرة التي توليها إدارة مجموعة غرناطة للموظفات مما يدفعهن لتحقيق الإنجاز.  
وبالنيابة عن الموظفات، ألقت المهندسة المدنية ومشرفة المواقع الإنشائية السيدة/ فاطمة البصري كلمة أكدت من خلالها على أن شعور العنصر النسائي في المجموعة بالأمان الوظيفي والإستقرار  والتشجيع المستمر  وعدم التمييز  بين الجنسين من ناحية شغل المناصب والترقيات والأجور والتكريم والحوافز  وجميع الميزات الوظيفية الأخرى التي توفرها المجموعة لكوادرها البشرية جميعها عوامل دفعت المرأة لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المجموعة.

واختتم الحفل بتوزيع الهدايا التذكارية على جميع الموظفات والإعلان عن منحهن يومًا مفتوحًا كما تم دعوتهن جميعًا لقضاء وقت ممتع في أحد المطاعم الفاخرة في منطقة بحرين باي.