+A
A-

سيارات جديدة لـ 6 متسوقين محظوظين بـ “سحب التنين”

أعلنت مدينة التنين البحرين، بعد 6 أشهر ناجحة منحت خلالها سيارات جديدة لـ 6 متسوقين محظوظين، عن اختتام حملتها الترويجية الحصرية “سحب التنين”، إذ منحت جائزة السحب الأخيرة، وهي سيارة تويوتا رايز الجديدة، لجون بالايل فيليب. وأقيم السحب السادس والأخير في تاريخ 27 نوفمبر 2022، تحت إشراف ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة وبحضور مسؤولي مدينة التنين بالبحرين.
 واستمرت حملة “سحب التنين” من 2 يونيو 2022 إلى 26 نوفمبر 2022، إذ منحت المتسوقين الذين أنفقوا 10 دينار بحريني أو أكثر في مدينة التنين البحرين الفرصة للدخول في سحب شهري والفوز بسيارة جديدة، وهي 3 سيارات تويوتا رايز و3 سيارات تويوتا يارِس، تم السحب عليها في نهاية كل شهر طوال فترة الحملة.
وعكست الحملة حرص مدينة التنين البحرين على ضمان تجربة تسوق مجزية فريدة للمتسوقين، وذلك تقديرًا لولائهم وثقتهم. كما تم تنظيم الحملة كجزء من مساعي مدينة التنين البحرين المستمرة لتعزيز مكانتها البارزة كوجهة التسوق العائلية المفضلة في المملكة. إضافة إلى ذلك، تقيم مدينة التنين البحرين بانتظام حملات ترويجية مجزية، حيث تقدم هدايا رائعة للمتسوقين من مملكة البحرين وخارجها، بما في ذلك السيارات الجديدة وقسائم التسوق وغيرها الكثير.
تفضل بزيارة مدينة التنين البحرين اليوم واكتشف عالمًا من الخيارات اللامحدودة. يتضمن ذلك منتجات عالية الجودة مثل الملابس الجاهزة والمنسوجات والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمكياج ولعب الأطفال والأثاث وأزياء الأطفال والآلات ومواد البناء والأجهزة الصحية والإلكترونيات وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام اللذيذ الذي يتم تقديمه في فناء المأكولات، إضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية الموجودة في أجزاء مختلفة من المجمع، لتقضي أروع الأوقات مع أحبائك.