+A
A-

“الإبداع” تحتفي بيوم المرأة البحرينية

احتفلت شركة الإبداع للتمويل متناهي الصغر - البحرين بيوم المرأة البحرينية بحضور رئيسة مجلس إدارة الشركة منى يوسف المؤيد، وعضوتي مجلس الإدارة دلال أحمد الغيص وسمر عجايبي، والرئيس التنفيذي للشركة خالد الغزاوي، ومنتسبات الشركة من الموظفات في مختلف الفروع والدوائر والأقسام.
وثمنت المؤيد خلال الاحتفال الجهود الكبيرة التي تبذلها قرينة العاهل المعظم صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله؛ من أجل نهوض المرأة البحرينية في مختلف المجالات، وتفعيل طاقاتها، ورفع مساهمتها في مسيرة تنمية وازدهار وطنها، ووصولها إلى أعلى المناصب في جميع المجالات.
وأعربت عن فخرها بحضور المرأة البحرينية في شركة “الإبداع” والذي وصل إلى نحو 60 % من إجمالي عدد الموظفين، معربة عن شكرها لموظفات الشركة اللواتي يؤدين مهامهن باستحقاق وجدارة في مختلف الإدارات والأقسام في ظل حرص الإدارة التنفيذية على التطبيق الكامل لمبدأ تكافؤ الفرص والتوزان بين الجنسين.
من جانبه، قال الغزاوي إن المرأة البحرينية تحظى بمنظومة دعم متكاملة بفضل جهود المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي قرينة العاهل المعظم حفظها الله، مشيرا إلى أن هذه المنظومة أسهمت في تطوير رأس المال البشري في البحرين ككل، وفتحت خيارات أكبر أمام مختلف الشركات الساعية خلف استقطاب الكفاءات البحرينية المتميزة من الجنسين.