+A
A-

تكريم الاتحاد البحريني للسيارات لمرور 70 عام على عضويته بالاتحاد الدولي

كرم الاتحاد الدولي للدراجات النارية (FIM)، الاتحاد البحريني للسيارات بجائزة مرور 70 عاما على عضويته، حيث تسلم التكريم السيد عيسى العوضي عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات، رئيس لجنة الدراجات النارية، خلال اجتماع الاتحاد الدولي للدراجات النارية الذي عقد في إيطاليا في الفترة من 28 نوفمبر الماضي وحتى الثالث من ديسمبر الجاري.

وأعرب العوضي عن سعادته بهذا التكريم، مثمنا الدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد البحريني للسيارات برئاسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، الذي جعل اتحاد السيارات البحريني اتحادا متميزا يحظى بتكريم الاتحادات الدولية في أهم وأكبر المناسبات.

وشهد اجتماع الاتحاد الدولي إعادة ترشيح جورج فيغاس رئيسا للاتحاد لفترة ثانية، كما تم التصويت لثلاثة أعضاء جدد في مجلس الإدارة، وتكريم الفائزين في مختلف البطولات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للموسم الرياضي 2021-2022، واستعراض روزنامة الموسم القادم.

وعلى هامش اجتماعات الاتحاد الدولي للدراجات النارية، أقيم اجتماع الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية الذي حضره السيد عيسى العوضي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، حيث تمت مناقشة أنشطة وبطولات ومسابقات الاتحاد الآسيوي للفترة القادمة.