+A
A-

بنك الكويت الوطني – البحرين يوفّر لعملائه خدمة “Apple Pay”

أعلن بنك الكويت الوطني – البحرين اليوم عن توفير خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني لعملائه، والتي تعد طريقة الدفع المثالية لإجراء عمليات الدفع دون تلامس، حيث تغني الخدمة العملاء عن حمل بطاقات فعلية وعملات نقدية، وتمنح الخدمة أيضاً طريقة أكثر سهولة وأماناً وخصوصية لتسديد ثمن المشتريات، سواء أثناء التسوق في المتجر أم على موقع الويب أو داخل التطبيق.

وتتوفر خدمة Apple Pay  على أجهزة iPhone،iPad،Mac ، وApple Watch مما يساعد على إتمام عمليات الشراء بشكل أسرع، وتسهيل عملية إجراء المدفوعات عبر التطبيقات، دون الحاجة لتعبئة نماذج طويلة عند الاستعداد للدفع مقابل العديد من الخدمات، مثل:"التسوق عبر الإنترنت، خدمات توصيل الطعام، المواصلات، مواقف السيارات، الصيدليات، المطاعم، ومحالّ التجزئة، وغيرها الكثير.

ويتم تصديق كل عملية شراء عبر خدمة  Apple Pay باستخدام خاصية التعرف على الوجه أو بالبصمة أو بالرقم السري، بالإضافة إلى رمز أمان ديناميكي فريد لمرة واحدة  OTP.

وبمناسبة تفعيل خدمة Apple Pay قال نائب المدير العام لبنك الكويت الوطني – البحرين السيد/ محمود العالي:" من واجبنا أن نقدم لعملائنا الخدمات السريعة والعصرية الآمنة وتشكل Apple Pay وسيلة دفع تتيح لعملاء الوطني إجراء معاملاتهم دون الحاجة لتسليم بطاقة الدفع الخاصة بهم إلى شخص آخر أو لمس أجهزة الدفع أو الدفع نقدا، باستخدام مزايا أجهزة Apple لحماية كل معاملة ولتسهيل عمليات الدفع".

خدمة Apple Pay  تتميز بسهولة الإعداد على أجهزةApple ، حيث يتعين على الزبائن فتح تطبيق Wallet والضغط على علامة "+"، واتباع الخطوات لإضافة بطاقات بنك الكويت الوطني الائتمانية أو بطاقات الصراف الآلي.

وبعد الانتهاء من إضافة البطاقات إلى الجهاز، يمكنكم البدء في استخدام خدمة Apple Pay على الفور. حيث سيستمر الزبائن بالاستفادة من جميع المكافآت والمزايا الأخرى التي تقدمها بطاقات بنك الكويت الوطني.