+A
A-

رئيس ديوان الرقابة: رفع مستوى التعاون والتنسيق مع كافة الجهات

استقبل معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية اليوم، سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن، وزيرة الصحة، حيث بحثا رفع مستوى التعاون والشراكة والتنسيق.

وأكد معالي رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية أن النهج الإيجابي الذي يتبعه الديوان يضمن تنفيذ التوصيات التي ترد بالتقارير الرقابية بشكل أسرع وأفضل من قبل الجهات المشمولة بالرقابة، وبالتالي رفع مستوى الأداء وجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، فضلا عن الحفاظ على المال العام وضمان حسن إدارته.

وأشار إلى تعاون وزارة الصحة وجميع الجهات التابعة لها مع كوادر ديوان الرقابة المالية والإدارية عند تنفيذ مهماتها، متطلعا إلى مزيد من التنسيق لترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية والمهنية بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

من جهتها، شكرت سعادة وزيرة الصحة معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، على استقبالها ودعمها، مؤكدة استعداد وزارتها لمزيد من التعاون والتنسيق مع ديوان الرقابة المالية والإدارية من أجل المصلحة الوطنية.