+A
A-

أهالي المحرق: نرفع الشكر والثناء لوزارة الداخلية بمناسبة يوم الشرطة

أشاد محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي باستعدادات المجالس وباللجان الأهلية بكافة مدن وقرى المحافظة التي تستعد وتتزين للإحتفالات الشعبية بأعيادنا الوطنية المجدية، حيث اطلع المحافظ على جهود الأهالي في الإعداد والترتيب لتلك المناسبة التي بدأت بالفعل مع بداية شهر ديسمبر الجاري.

جاء ذلك خلال المجلس الإسبوعي لمحافظة المحرق والذي رفع من خلاله أهالي المحافظة خالص التهاني والثناء لمعالي وزير الداخلية ولكافة منتسبي الوزارة بمناسبة يوم الشرطة، مؤكدين على أن الخدمات الأمنية المتقدمة والمتطورة لامست بجهودها كافة الأهالي والمقيمين.

وأشاد العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ بالمسير العسكري الذي نظمته وزارة الداخلية والذي لاقى التفاعل والحضور المميز من قبل الأهالي وزوار المملكة، حيث اقيم على امتداد الأسواق الشعبية وطاف بعدد من معالم المحرق القديمة.

وفي مداخلات الأهالي اقترح الناشط الإجتماعي فاروق الدوي إقامة حملة وطنية لتوزيع اعلام المملكة خاصة خلال شهري ديسمبر وفبراير احتفالا بالعيد الوطني المجيد وميثاق العمل الوطني.

بينما اقترح الناشط جعفر حبيب الخراز بإطلاق اسماء أعلام المحرق وروادها في جميع المجالات على الشوارع والطرقات الرئيسية والفرعية بالمحافظة.

ودعا السيد جاسم بوطبنية الرئيس السابق لرابطة المجالس الأهلية كافة المواطنين بمحافظات المملكة لحضور مجالس محافظة المحرق التي تحفتل بالأعراس الوطنية.

من جانبها أكدت النقيب أمينة الجودر من مديرية شرطة محافظة المحرق بأن شرطة المجتمع ستتواجد بجميع مدن وقرى المحافظة للمساهمة في تنظيم الحركة المرورية والأمنية خلال الاحتفالات الأهلية في تلك المواقع.

وفي ختام المجلس قدم المحافظ الدعوة لكافة الأهالي وزارة المملكة لحضور الاحتفال الشعبي للمحافظة بالعيد الوطني المجيد المزمع إقامته يوم السبت الموافق للعاشر من شهر ديسمبر الجاري بقلعة عراد، حيث سيحوي الحفل العديد من البرامج المتنوعة والفقرات الموسيقية والشعبية بالاضافة الى معرض للأسر المنتجة والجاليات الأجنبية.