+A
A-

الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني يزور مركز التواصل الحكومي السعودي

قام السيد يوسف محمد البنخليل، الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، بزيارة إلى مركز التواصل الحكومي في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك على هامش مشاركته في أعمال الاجتماع الأول لرؤساء مراكز ومكاتب الاتصال الحكومي والوطني في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في العاصمة الرياض.

والتقى الرئيس التنفيذي بالدكتور عبدالله المغلوث وكيل وزارة الإعلام للتواصل في المملكة العربية السعودية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي واستعراض أبرز المستجدات ذات الاهتمام المشترك.

وفي مستهل اللقاء، أعرب الدكتور المغلوث عن خالص تهانيه لمملكة البحرين بمناسبة قرب يومها الوطني، متمنياً للقيادة والشعب البحريني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، ومشيداً بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين.

ومن جانبه؛ أكّد البنخليل عمق العلاقات التاريخية التي تجمع مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، في ظل ما تحظى به مسارات التعاون المشترك من حرص واهتمام بتعزيزها وتقدّمها من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، حفظهما الله ورعاهما.

وأشاد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني بالتعاون المستمر بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة في تعزيز منظومة الحكومي المشترك ومختلف المجالات الإعلامية، منوّهاً بأهمية مواصلة التشاور والتنسيق وتبادل الخبرات والتجارب والاستفادة منها في دعم قطاع الإعلام والاتصال لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بما يُحقّق الأهداف المشتركة. معرباً عن تقديره لما وصلت إليه منظومة الاتصال السعودية في إبراز منجزات المملكة ورسالتها في مختلف المجالات.

وتم خلال الزيارة الاطلاع على الأدوار الاستراتيجية التي تقوم بها مختلف إدارات مركز التواصل الحكومي، والتعرف على أبرز المبادرات والمشاريع التي تقوم بها.

وجرى خلال الزيارة، استعراض تجربة مملكة البحرين والتعرف على أبرز ممارسات الاتصال الحكومي المتبعة، والمشاريع المناطة بالمركز.