+A
A-

جلالة الملك المعظم يهنئ جلالة العاهل المغربي بالإنجاز التاريخي العالمي الكبير للمنتخب المغربي بتأهله لدور النصف النهائي لبطولة كأس العالم

 بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد  المعظم حفظه الله ورعاه ، برقية تهنئة الى أخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية الشقيقة ،  بمناسبة فوز المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي بهدف مقابل لاشيء وتأهله لدور النصف النهائي لبطولة كأس العالم 2022  ، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

وعبر حضرة صاحب الجلالة عن أصدق تهانيه لأخيه جلالة الملك محمد السادس وشعب المغرب الشقيق  بهذه المناسبة، معربا جلالته عن الفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز العالمي المشرف والكبير والفوز المستحق والاداء البطولي للاعبي المنتخب المغربي الذين سجلوا اليوم إنجازاَ غير مسبوق في تاريخ الكرة العربية .

مضيفاً جلالته .. لقد أسعدنا هذا الأداء المتميز  الذي قدمه أبناء المغرب الشقيق  وما بذلوه من جهد كبير في منافسات هذه البطولة والذي مكنهم   من بلوغ دور النصف النهائي عن جدارة واستحقاق ..
 متمنياً جلالته للمنتخب الشقيق بالتوفيق في مباراته القادمة وتشريف المملكة المغربية والأشقاء العرب في هذا المونديال العالمي  .