+A
A-

"Beyon Cyber" توقع شراكة إقليمية وحصرية مع "Expel"

وقعت Beyon Cyber شراكة حصرية مع Expel خلال حدث القمة العربية الدولية للأمن السيبراني (AICS)، والذي أقيم في مركز البحرين العالمي. سيمكّن التعاون شركة Beyon Cyber من تقديم خدمات الكشف والاستجابة المدارة (MDR) في المنطقة، بما يشمل كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين. تمّ توقيع اتفاقية الشراكة بين الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Cyber الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة،، والمدير العام ونائب الرئيس لقسم الأعمال الدولية بشركة Expel كريس واينفورث.
يذكر أن Expel هو مزود عمليات أمنية يقدم خدمات الكشف والاستجابة المدارة والمعالجة ودعم التصيد الاحتيالي إضافة إلى خدمات التصدي للتهديدات الإلكترونية. ومن خلال هذه الشراكة، ستتمكن شركة Beyon Cyber من دعم زبائنها في القطاع المؤسسي من خلال توفير إمكانيات الكشف عن التهديدات السيبرانية والاستجابة لها في غضون أيام بدلاً من أشهر مقارنة بمزودي خدمات الأمن التقليدي.
وصرح الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Cyber الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة قائلًا “من المتوقع أن تتبنى 50 % من المؤسسات في جميع أنحاء العالم خدمات الكشف والاستجابة المدارة بحلول العام 2025، فمن الضروري أن يتواجد مزود عالمي المستوى لهذه الخدمات في المنطقة. ويسعدنا بذلك أن نوفر حلول Expel في المنطقة ونتطلع إلى طرح حلولها المعتمدة دوليًا للمؤسسات، من أجل مساعدتهم على تقليل المخاطر التي تتعرض لها أعمالهم من قبل التهديدات المستمرة للهجمات السيبرانية”.
واختتم حديثه “تعاوننا مع شركات رائدة مثل Expel سيجعلنا في مقدمة التحول الأمني السيبراني وسيدعم تطلعاتنا في تغيير المشهد الأمني بالمنطقة. ونحن ملتزمون ببناء حلول جديدة ومتطورة لخدمات الأمن السيبراني والتي تقدم قيمة استثنائية لزبائننا”.
وقال المدير العام ونائب الرئيس لقسم الأعمال الدولية بشركة Expel وكريس واينفورث “استثمرت العديد من المؤسسات بالمنطقة في عدد من أدوات الأمان المختلفة. إن طريقة عملنا التي تتبنى نهج “bring-your-own-technology” وآلية ربط الأنظمة مع أكثر من 85 أداة أمان تُتيح للشركات تنفيذ إمكانات خدمات الكشف والاستجابة المدارة خلال ساعات. يمكن للشركات الحصول على الحماية الشاملة بما في ذلك حماية السحابة أو البنية التحتية السحابية المحلية أو المزدوجة وبالإضافة إلى تطبيقات البرمجيات كخدمة (SaaS) أو القيام بتحديد ما يسعون إلى حمايته. ويعتمد هذا النهج المرن والشفاف إمكانيات الكشف والاستجابة الممتدة (XDR) لمنح الفرق الأمنية صورة كاملة عبر تطبيقات الأمان والأعمال الخاصة بالشركات للمساعدة في حماية ما هو مهم”.
إن شركة Beyon Cyber، الشركة التابعة لشركة بتلكو، تركز على تقديم حلول متطورة وشاملة للأمن السيبراني، مع خدمات مدارة واستشارات للمؤسسات في جميع أنحاء البحرين والمنطقة.