+A
A-

صبا مبارك في مسلسل “بين السطور” 

تشارك الفنانة صبا مبارك في مسلسل “بين السطور” الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023، وهذا العمل مأخوذ من فورمات مسلسل كوري على مدار 30 حلقة.

وتجسد صبا خلال الأحداث شخصية مذيعة، وهي المرة الثانية التي تجسد فيها الممثلة الأردنية هذا الدور؛ إذ قدمته عام 2015 في مسلسل “حق ميت”، والعمل من إخراج فاضل الجارحي وتأليف باهر دويدار.

ويشارك صبا في بطولة مسلسل “بين السطور” عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، أبرزهم أحمد فهمي ونادرين فرج ومحمد علاء ووليد فواز، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حول الدراما النفسية.

وقام أبطال المسلسل الذي أخذت أحداثه من وقائع حقيقية بالترويج له بطريقة جديدة ومختلفة عن طريق فيديو مدته لا تزيد عن ثوانٍ، وقاموا بنشر هذا الفيديو في كل مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال صبا مبارك هو مسلسل “سوتس بالعربي”، وتدور أحداثه حول فكرة المحاماة والصراع بين زين الذي يجسد شخصيته آسر ياسين والعديد من الأشخاص داخل مكتب المحاماة الذي يعملون فيه، وكواليس العديد من القضايا الهامة والشائكة، والعمل مأخوذ عن مسلسل أميركي، وفي البداية تم انتقاده قبل عرضه لكن عندما عرض حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي.