العدد 5173
الثلاثاء 13 ديسمبر 2022
banner
مرحلة جديدة من العمل الوطني
الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

دخلت مملكة البحرين بدور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس الذي شمله سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، برعايته الكريمة يوم أمس.. مرحلة جديدة من العمل الوطني وما يستجيب لحاجات المجتمع ويواكب الرؤية المستقبلية والخطوات التنفيذية، كما جاء خطاب جلالته السامي شاملا وعاكسا كل الإنجازات والانتصارات الباهرة التي تحققت في عهده حفظه الله ورعاه، وجهود الحكومة برئاسة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

إن مملكة البحرين بقيادة جلالته حفظه الله ورعاه، تملك الكثير من مقومات التقدم في جميع مجالات الحياة، ويقوم السادة النواب بدورهم الفاعل ويقدمون جهدهم وعطاءهم من أجل السير قدما بهذا الوطن نحو التقدم والازدهار وما توليه الحكومة الموقرة من اهتمام بالغ في التنمية الشاملة والانطلاق بخطى ثابتة نحو الرخاء.


يقول جلالته حفظه الله ورعاه في خطابه السامي: "فعلى بركة الله، نفتتح دور الانعقاد الأول للمجلس الوطني في فصله التشريعي السادس، لنمضي قدماً، بعزيمة وطنية صادقة للمزيد من الإنجاز والعطاء، ليتسلّم مجلسكم الموقر، في استمرارية دستورية منتظمة، أمانة العمل ومسؤولية المشاركة في صنع القرار الوطني لخدمة البحرين العزيزة. ونحمد الله، على تمام فضله بعودة الحياة لطبيعتها، ولنلتقي بكم جميعاً على الخير والمحبة.


الحضور الكريم، إن المسيرة الثرية لمجلسكم الوطني، لهي مقبلة على مرحلة جديدة بأولويات فائقة الأهمية، نوجه فيها بمواصلة تطوير آليات الحوار وعلاقات التعاون البنّاء مع السلطة التنفيذية لتنسيق الجهود والمواقف، تلبيةً لتطلعات المواطنين الكرام، وبما يرفع من سقف العطاء الوطني من أجل الصالح العام".


نعم سيدي جلالة الملك حفظكم الله ورعاكم.. إنها مرحلة مواصلة البناء والتعمير وحشد الطاقات وتوجيه الجهود الوطنية في كل المجالات وعلى كل المستويات من أجل البحرين وأبنائها الكرام، الذين سيكونون بلا أدنى شك أداة فاعلة ماهرة في المسيرة المباركة لمستقبل أفضل والحفاظ على مكتسباتنا وإنجازاتنا.

كاتب بحريني

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .